برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: قرارات سريعة

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: قرارات سريعة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

برج القوس في حظك اليوم 20  مارس

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل للإهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تقتنص الفرصة التي أمامك، ولا تتردد في أخذها، وقوم بمشروعك الذى تريده ولا تتكاسل عن تحقيقه ليكون على أرض الواقع، حتى يكبر ويصبح مشروع عملاق.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك وأن تصدق حدسك الذى تشعر به، حتى تختار شريك حياة مستقبلى جيد يفهمك من نظرة عينيك، ويكون مخلص لك حتى النهاية لتعيش بسعادة أبدية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تقلل من وزنك الذى أكتسبته الفترة الماضية، مع ممارسة رياضة اليوجا لتكون أكثر هدوء، مع تنظيم مواعيد النوم حتى لا تسهر لوقت متأخر وقلل من شرب الكافيين.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتقبل أي تغير يحدث من حولك، وكن مرن، حتى يمر كل شيء من حولك بنجاح، ولا تتردد في أتخاذ قرارت سريعة، التي ستكون صائبة وفى مكانها الصحيح










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة