التليفزيون هذا المساء.. "حور" نجمة منصة " نجوم تخطف الأنظار فى عيد الأم بأغنية جديدة

الأربعاء، 22 مارس 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. "حور" نجمة منصة " نجوم تخطف الأنظار فى عيد الأم بأغنية جديدة رمضان عبد المعز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

نجمة منصة "نجوم" تخطف الأنظار.. المطربة "حور" تحتفل بعيد الأم بأغنية جديدة

قدم تليفزيون اليوم السابع، احتفالية خاصة بمناسبة عيد الأم، مع المطربة الشابة "حور"، التى تألقت فى أغنية "بستنى عيدك"، بعدما طرحتها منصة "نجوم" لاكتشاف المواهب الشابة وتقديم فرصة لهم.

وقالت "حور" إن منصة "نجوم" قدمت لها التدريب والدعم وأيضا إنتاج الأغنية، حتى تتمكن من تقديمها بهذا الشكل الذى لفت الأنظار، وتمكن من تحقيق نجاحا جيدا على الرغم من صغر سنها.

وقدمت حور خلال اللقاء عدد مختلف من الأغنيات المرتبطة بعيد الأم سواء الجديدة أو القديمة، معبرة عن سعادتها أن أغنيتها أصبح جزء من هذا التراث الكبير لأغنيات عيد الأم التي حققت نجاحا كبيرا على مر السنوات.

وقدمت حور الشكر لوالدتها على كل المجهود الذى بذلته معها، والدعم الذى قدمته لها على مر السنوات سواء في التعليم أو في إظهار موهبتها للجميع.

ومن جانبه، قال عمر خالد، مؤسس منصة "نجوم"، أنهم يحاولون استكشاف المواهب الشابة في ربوع مصر الواسعة، من خلال فتح الباب لهم والعمل معهم على تطوير موهبتهم وتوجيهها للطريق الصحيح، والعمل معهم بداية من التدريب وصولا لإنتاج الأغنية أو العمل الفنى الذى يحلمون به بالكامل.

وأكد "عمر" أن المنصة بابها مفتوح للجميع ويمكن لكل من يملك موهبة التقديم في المنصة ليبدأ حلمه، موضحا أن المنصة بدأت بالاهتمام بالمواهب الغنائية كبداية حتى الآن، ولكنها ستستمر العمل حتى تتسع لتقديم خدماتها ودعمها لكافة المواهب الفنية والإعلامية.

مستشار بالبنك الدولى لـ«إكسترا نيوز»: الأزمة الاقتصادية العالمية الأصعب منذ 100 عام

قال الدكتور محمود عنبر، أستاذ الاقتصاد، المستشار بالبنك الدولي، إن التداعيات الاقتصادية للأزمة العالمية الحالية، قياسًا بمتغيرات الاقتصاد الكلي وعلى رأسها معدل التضخم مقارنة بالأزمات المالية والاقتصادية التي حدثت خلال الـ100 عام الأخيرة، هي الأصعب والأعقد.

وأضاف «عنبر»، في مداخلة هاتفية على فضائية «إكسترا نيوز»، أن خطورة الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية تكمن في حالة اللايقين وحالة عدم التأكد، وهي واحدة من أهم العوامل التي لها علاقة بالاستثمار، ولها علاقة بالركود والنمو الاقتصادي وهي أن يكون هناك قدر من التنبأ ويكون المستثمر أو المهتم بالشأن الاقتصادي عنده القدرة من التنبأ خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أستاذ الاقتصاد، أن حالة اللايقين واحدة من أهم الأسباب التي جعلت التقارير الدولية كافة، وعلى رأسها التقارير التي تصدر من المؤسسات الدولية كصندوق النقد الدولي وغيره، تشير إلى أن عام 2023 هو الأصعب والأخطر، مقارنة بالعام السابق، وتشير إلى أنه لا تستطيع سياسة اقتصادية جرى تبنيها حتى هذه اللحظة، كبح جماح التضخم.

الشيخ رمضان عبد المعز: هذه الأفعال يمحو الله بها الخطايا ويرفع بها الدرجات

قال الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي، إن النبي – صلى الله عليه وسلم – علمنا في مسألة الصلاة، قائلا: "ألا أدلكم على ما يمحو الله به الخطايا ويرفع به الدرجات، قالوا: بلى يا رسول الله، قال: إسباغ الوضوء على المكاره، وكثرة الخطى إلى المساجد، وانتظار الصلاة بعد الصلاة، فذلكم الرباط فذلكم الرباط".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، عبر قناة "DMC"، أن انتظار العبادة عبادة، فمن يجلس في المسجد قبل الآذان ينتظر الصلاة، فالمسلمين في بقاع الأرض كلنا نستعد لشهر رمضان، وكلنا يتمنى أداء رمضان على الوجه الأمثل.

وتابع الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي: "نتحدث عن الوجه الأمثل لإحياء رمضان بنهاه ولياليه".

وكان الشيخ رمضان عبد المعز، أكد أن الوجه الامثل لإحياء شهر رمضان الاجتهاد والمداومة على العبادة، قائلا: "رمضان شهر قصير لا يحتمل التقصير وهو أيام معدودة ولازم نشد حيلنا ونجتهد فيه، واحنا بنجتهد الأمر المهم الاعتدال في كل حاجة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة