الكلام فى التريند على إيه؟.. مسلمو العالم ينتظرون رؤية هلال رمضان الليلة.. محمد عادل إمام يحتفى برقصة ويل سميث على أغنية فيلم "عمهم".. محمد صلاح يلتقط صورة مع والده ووالدته فى عيد الأم.. واهتمام بأسعار الذهب

الثلاثاء، 21 مارس 2023 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. مسلمو العالم ينتظرون رؤية هلال رمضان الليلة.. محمد عادل إمام يحتفى برقصة ويل سميث على أغنية فيلم "عمهم".. محمد صلاح يلتقط صورة مع والده ووالدته فى عيد الأم.. واهتمام بأسعار الذهب الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

رؤية هلال رمضان

في صدارة المؤشرات يأتى اهتمام الجمهور برؤية هلال رمضان مساء اليوم، حيث يتشوقون لمطلع الشهر الكريم، وفى هذا الصدد، تذيع صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بيان الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية ، حول نتيجة رؤية هلال شهر رمضان
 
وتستطلع دار الإفتاء هلال شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجريا، اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 الموافق 29 من شهر شعبان لعام 1444 هجريا، وسيتم عمل بث مباشر على التليفزيون المصري وعلى صفحة دار الإفتاء المصرية على الفيس بوك بعد المغرب بنصف ساعة تقريبًا، وتشير الحسابات الفلكية إلى أن رمضان 1444 هجريا سيكون أول أيامه فلكيًا يوم الخميس 23 مارس 2023.
 
 

ويل سميث

وفنيًا، احتفي النجم محمد عادل إمام، بوصلة رقص النجم العالمي ويل سميث علي أغنية "إيه اليوم الحلو ده" من فيلمه "عمهم"  ونشر محمد الفيديو والذي ظهر فيه المطرب أحمد سعد يغني وويل سميث يرقص من خلال حسابه علي إنستجرام علق عليه بـ " ويل سميث بيغني إيه اليوم الحلو ده".

وفاجئ المطرب أحمد سعد متابعيه، من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" بنشر مجموعة من الصور بصحبة نجم هوليود ويل سميث، حيث ظهر الأخير وهو يرقص على نغمات أغنية أحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده"، كما علق سعد على صورتهما بكتابة تعليق قال فيه: "إيه ويل سميث الحلو ده"، وما أن نشر سعد الصور حتى انهالت عليه التعليقات من جانب متابعيه.

محمد صلاح 

وفيما يحتفل المصريون بمناسبة عيد الأم، حرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر على التقاط صور مع والده ووالدته تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم، ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر" صورتين له برفقة أمه وأبيه مع وضع إيموشن قلب فوق الصورتين، حيث لم يكتف بصورة أمه فقط، لكن وضع صورة أبيه أيضًا.

وتفاعل متابعو الفرعون المصرى مع الصور التى نشرها اللاعب ولاقت الكثير من التعليقات والأمنيات بدوام الصحة والعافية لهما.

محمد صلاح

اسعار الذهب 

تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل عمليات البيع لجني الأرباح بعد أن سجل المعدن النفيس أعلى مستوى له منذ عام مخترقاً المستوى النفسي 2000 دولار للأونصة، قبل أن يبدأ في الهبوط التدريجي من هذه المستويات بسبب جني أرباح العديد من صفقات الشراء، بحسب جولد بيليون.
 
وانخفضت أسعار الذهب الفورية خلال جلسة اليوم بنسبة 0.5% ليتداول وقت كتابة التقرير عند المستوى 1968.61 دولار للأونصة، يأتي هذا بعد أن سجل أعلى مستوى منذ مارس 2022 خلال جلسة الأمس عند 2009.69 دولار للأونصة، كما انخفضت أسعار الذهب في السوق المصري من 2090 جنيها للجرام من عيار 21 إلي 2010 جنيها في تعاملات اليوم.
 
 

أسعار الذهب اليوم:

عيار 21 يسجل 2010 جنيها.

عيار 18 يسجل 1723 جنيها.
 
عيار 24 يسجل 2297 جنيها.
 
الجنيه الذهب 16080 جنيها.
 
اونصة الذهب 1969 دولار.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة