الجمهور يحاصر ميسى فى مطعم بالأرجنتين احتفالاً بكأس العالم.. فيديو

الثلاثاء، 21 مارس 2023 01:25 م
الجمهور يحاصر ميسى فى مطعم بالأرجنتين احتفالاً بكأس العالم.. فيديو ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لحصار داخل مطعم فى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أثناء تناوله العشاء، حيث عاد ميسى إلى بلاده لخوض مباراتين وديتين مع منتخب التانجو أمام بنما وكوراساو خلال فترة التوقف الدولى الحالية.

وبحسب تقارير فقد تسرب خبر وجود النجم الأرجنتينى داخل المطعم، حيث تواجد مئات المشجعين الذين حاصروا المطعم على الفور، وهتف المشجعون لبطل العالم وطالبوه بالنظر إليهم من شرفة المطعم، ورفضوا الانصراف. 

 

     *Leo Messi goes to a restaurant in Buenos Aires

  

وظهر ميسى سعيدا للغاية عندما تدخل الأمن لإخراج ليو من المطعم، على الرغم من الزحام الشديد الذى تسبب فى تأخير دخوله سيارته الخاصة.

      LOOK AT MESSI’S FACE 😭 pic.twitter.com/Br82OOx0ds

 

وأصبح ميسى بطلا قوميا فى الأرجنتين حينما قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم قطر 2022.

ومن المنتظر أن تحتفل الجماهير الأرجنتينية مجددا بكأس العالم قبل مباراة بنما الودية المقبلة.

وقرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إهداء زملائه في منتخب الأرجنتين والطاقم التدريبي، هدية ثمينة مختلفة، بعد إنجازهم الكبير بتحقيق مونديال كأس العالم 2022.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، قرر ميسي إهداء جميع اللاعبين هواتف آيفون مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط، أنفق عليها أكثر من 200 ألف دولار، وبلغ عدد القطع 35 قطعة. 

   *Leo Messi goes to a restaurant in Buenos Aires

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين إلى المجد في كأس العالم في ديسمبر، حيث قاد تألقه المُثير في قطر الأرجنتين للانتصار خلال العديد من المواجهات الصعبة، قبل الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي

وأراد قائد الأرجنتين أن يمنح زملائه تذكارا شخصيا لتذكر نجاحهم، وتمثل ذلك بالهواتف الذكية المخصصة من الذهب عيار 24 قيراط.

وتتميز كل قطعة فاخرة من آيفون بتصميم بسيط من الذهب عليه شعار منتخب الأرجنتين مع النجوم الثلاثة، وأيضاً اسم اللاعب ورقم قميص المنتخب الوطني، وعبارة "أبطال كأس العالم 2022".

وحصد الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لأفضل لاعب كرة قدم في العالم 2022 الاثنين الماضي.

وسجل ميسي (35 عاما) سبعة أهداف خلال كأس العالم وحقق الكرة الذهبية الثانية له في هذه البطولة بعدما قاد الأرجنتين للفوز في النهائي 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3-3 ، فيما وصفتها الصحف بأنها واحدة من أفضل المباريات النهائية في تاريخ كأس العالم،لتحقق الأرجنتين اللقب لأول مرة منذ عام 1986.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة