4 أبراج دمعتهم قريبة بس مش قدام الناس.. منها الحوت والأسد

الخميس، 02 مارس 2023 08:00 م
4 أبراج دمعتهم قريبة بس مش قدام الناس.. منها الحوت والأسد البكاء.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن تكون شخص حساسا وعطوفا فهى من علامات الرحمة، وهناك أشخاص يمتلكون الكثير من الحساسية والعواطف الجياشة، ولا يسعهم إلا السماح لمشاعرهم بالخروج على شكل دموع، وقد ينتمي هؤلاء الأشخاص لأبراج فلكية معينة يستعرضها" اليوم السابع" وفقا لموقع pinkvilla.

برج الحوت

يمتلك أصحاب برج الحوت شخصية عاطفية للغاية، وهم غالبا ما يبكون بسهولة أكبر من الأبراج الأخرى، قد يكون ذلك بسبب صعوبة ضبط مشاعرهم، فهم يمكنهم البكاء لمجرد رؤية شخص آخر يبكي، حيث يرون أن تلك الدموع ما هي إلا تعبير عما بداخلهم.

البكاء
البكاء

برج السرطان

يملك مواليد برج السرطان مشاعر قوية جدا ولا يخشون التعبير عنها أبدا، وقد يتأثرون أيضا بمعاناة الآخرين ويجدون أنفسهم يبكون عليهم أيضا، كما أنهم يفكرون في الأشياء لدرجة أنهم يخترعون حكاياتهم الخاصة ثم يتأسفون عليها لأنهم يحللونها كثيرا، كما أنهم أشخاص يهتمون بصدق بعدم تعرض أحد للأذى.

الدموع
الدموع

 

برج الأسد

يمتلك أصحاب برج الأسد روابط عاطفية وجسدية قوية بقلوبهم، فهم حساسون لأنهم يميلون إلى أخذ جميع المواقف على محمل الجد، فالتعبير الأول الذي يصدر عن مشاعرهم الجياشة سواء بالفرح أو الحزن هو البكاء، بغض النظر عن مدى قوتهم، فعندما يكونون في موقف متوتر مع أحبائهم، سوف يستسلمون لمشاعرهم، مما سيقودهم إلى البكاء.

شخصية حساسة
شخصية حساسة

برج الميزان

إذا جرحت برج الميزان، فسوف يبكون ويصرخون مثل الأطفال الصغار، فذلك لأنهم قلقون جدا من نظرة الآخرين إليهم ويخافون من الحكم عليهم، لكن هذا لا يعني أن كل دموعهم تذرف لأسباب حزينة، نظرا لأنهم لا يريدون أن يأخذوا أي شيء في الحياة كأمر مسلم به، فإن الميزان يميل أيضا إلى ذرف الدموع السعيدة، ولا يسعه إلا أن يصرخ تقدير وشكرا لأي شخص يذهب إلى أبعد من ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة