أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان وإنريكى مرشحان لخلافة بوتر فى تدريب تشيلسى

الخميس، 02 مارس 2023 12:57 م
زيدان وإنريكى مرشحان لخلافة بوتر فى تدريب تشيلسى زين الدين زيدان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن الإسباني لويس إنريكي والفرنسي زين الدين زيدان يعتبرا الأوفر حظا لتولي تدريب تشيلسي حال إقالة جراهام بوتر .

ويتعرض جراهام بوتر لضغوط شديدة في ملعب ستامفورد بريدج بسبب النتائج الكارثية للفريق حيث فاز مرة واحدة فقط في 11 مبارا بينما تلقى دعمًا غير مشروط من مالكه تود بويلي حتى هذه اللحظة.

وأكدت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن المباراتين المقبلتين ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي وبوروسيا دورتموند في اياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا قد تكونان حاسمتين لمدرب برايتون السابق ، الذي فاز بتسع فقط من 26 مباراة له.

وأضافت الصحيفة ان الهزيمة في هاتين المبارتين قد تجبر بويلي على الانفصال عن مدرب جديد بعد خمسة أشهر فقط من انفصاله عن توماس توخيل.

ويقع تشيلسي في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31  نقطة وخسر أمام دورتموند 0-1 في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال .

وتابعت تقارير صحفية إنجليزية، أن تود بولي مالك نادي تشيلسي، يدرس حاليًا إقالة جراهام بوتر مدرب البلوز، بسبب تراجع النتائج سواء على الصعيد المحلي حيث يحتل الفريق المركز العاشر في ترتيب البريميرليج، وعلى المستوي الأوروبي حيث خسر مباراة الذهاب في دور الـ16 أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت أن هناك عدة مرشحين لقيادة تشيلسي حال رحيل بوتر، وهم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، ولويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، والمفاجآة هي إعادة الألماني توماس توخيل من جديد لتدريب البلوز.

وتوقف رصيد البلوز بالبريميرليج عند النقطة 31 في المركز العاشر، ليواصل الابتعاد عن المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة