تشيلسي يدرس التعاقد مع مدرب برايتون دي زيربي خلفا لـ بوتر

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 08:50 م
تشيلسي يدرس التعاقد مع مدرب برايتون دي زيربي خلفا لـ بوتر دي زيربي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي تشيلسي يرغب في  ضم مدرب برايتون، الإيطالي روبرتو دي زيربي، وسيحرص على تعيينه بدلا من جراهام بوتر.

ووفقا لما نشره موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، يتطلع مجلس إدارة البلوز إلى ضم دي زيربي باعتباره أحد المنافسين المحتملين في حالة تغيير مدربهم الحالي.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن تشيلسي يرى إلى مدرب برايتون الحالي مدرب شاب يلعب كرة قدم لافتة للنظر، كما يعتبر البالغ من العمر 43 عامًا من انجح مدربي البريميرليج خلال فترة قصيرة،نظرًا للنجاح الفوري الذي حققه مع برايتون وسجله الناجح في العمل مع اللاعبين الشباب.

وتعرض بوتر لمزيد من الإنتقادات في الأسابيع الأخيرة بسبب النتائج السيئة للفريق وعدم قدرته على تسجيل الأهداف، ومن المحتمل أن يحل محل بوتر إذا اختار تشيلسي إقالته

وعلى الرغم من أن الحديث خلال الفترة الماضية، هو تمسك إدارة البلوز بمدربهم الحالي، إلا أن المحادثات جارية خلف الكواليس حول متى يمكن إجراء تغيير محتمل.

وأشارت تقارير إلى إن المباراتين المقبلتين ستكونان حاسمتين في مصير بوتر، حيث فاز النادي اللندني بواحدة فقط من آخر سبع مباريات وهو في المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن   جراهام بوتر هو المدرب السابق لبرايتون واستعان به تشيلسي بعد رحيل توماس توخيل، وإذا تم تعيين دي زيربي ستكون المرة الثانية على التوالي التي يتم فيها الاستعانة بمدرب من برايتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة