أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على 3 حرائق بمنزلين فى مركز مغاغة بالمنيا

الأحد، 19 مارس 2023 08:48 م
السيطرة على 3 حرائق بمنزلين فى مركز مغاغة بالمنيا حريق - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأهالي، من السيطرة على 3 حرائق نشبت داخل منزلين في مركزي مغاغة والمنيا، وحظيرة ماشية في قرية بردنوها بمركز مطاي، دون إصابات بشرية. 
 
تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بمخلفات أعلى سطح منزل، بالوحدة المحلية لطمبدي بمركز مغاغة.
 
بانتقال قوات الحماية المدنية، تمت السيطرة على الحريق وإخماده دون خسائر بشرية أو مادية، حيث رجحت التحريات الأولية، نشوبه بسبب إلقاء عقب سيجارة مشتعل.
 
كما تلقى مدير الأمن، بلاغا آخر، بنشوب حريق بحظيرة لتربية الماشية، ملك شحاتة على جيد، بقرية بردنوها، في مركز مطاي، وتم إخماده بمعرفة الأهالي، دون إصابات بشرية، فيما انحصرت الخسائر المادية علي نفوق 2 رأس ماشية، ورجحت التحريات الأولية نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي.
 
كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة بالطابق الثاني، بمنزل درويش عبد الحميد درويش، الكائن بشارع المخبز بجوار مسجد الصفا والمروة بعزبة جارحي بحي جنوب مدينة المنيا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماده دون إصابات بشرية، فيما انحصرت الخسائر المادية علي احتراق بعض محتويات المنزل، وتم التحفظ علي مكان الحريق وإخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للمعاينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة