ليفاندوفسكى: العمر بالنسبة لى مجرد رقم.. ونواجه صعوبة أمام ريال مدريد

الجمعة، 17 مارس 2023 12:00 م
ليفاندوفسكى: العمر بالنسبة لى مجرد رقم.. ونواجه صعوبة أمام ريال مدريد ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الاسباني، أنه يواجه صعوبة في اللعب أمام ريال مدريد، ومشيرا إلى أنه ينوي إكمال مسيرته في الفترة المقبلة رغم وصوله لعمر 34 عاما، مؤكدا أن العمر بالنسبة له مجرد رقم.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لشبكة ESPN: " ربما أبلغ من العمر 34 عام لكنه مجرد رقم وأنا أعلم انه يمكنني اللعب لعدة سنوات على أعلى مستوى، لا أعرف كم بالضبط لكن لطالما كنت سعيداً سألعب. أنا أهتم بالأمور الذهنية اكثر من الجسدية".

أضاف:" عندما جئت إلى برشلونة كان في عقلي الفوز والتسجيل فقط بغض النظر عن الفريق الذي نلعب ضده. في برشلونة أحياناً يجب أن تقرر ما هو الأهم: التسجيل أم الفوز؟".

تابع: " آمل أن نفوز بالمزيد من الألقاب. آخر عامين برشلونة واجه مشاكل كبيرة لكن الآن نحن نسير على ما يرام وأنا متأكد اننا سوف نحقق اهدافنا في النهاية".

وعن مواجهة الكلاسيكو المقررة الأحد المقبل:"نواجه صعوبة امام ريال مدريد، لأن لديهم لاعبين مذهلين مع خبرة كبيرة. حققوا كل شيء لذلك لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم".

وعن نصائحه للاعبين الشباب علق:" إذا سجلنا هدفاً واحد، فلماذا لا يمكننا تسجيل الأهداف الثانية؟ هذا ما أقوله لـ بيدري وأيضاً لـ جافي، حيث أخبرهم أننا سجلنا هدفاً لكن حسناً لا أعتقد أن هذا يكفي، أعتقد أنه يمكننا تسجيل الهدف الآخر. إذا سجلنا هدفين، فلماذا لا نسجل ثلاثة أهداف وهكذا".

أتم: "أعلم أن السنوات الماضية في برشلونة لم تكن سهلة وان النادي كان يعاني من مشاكل كبيرة وما زلنا في طريقنا للتحسن، لكن أرى هناك تطور والمشروع يسير على الطريق الصحيح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة