أكرم القصاص - علا الشافعي

لا معجزة فى مدريد.. صحف العالم تعلق على وداع ليفربول لدورى أبطال أوروبا

الخميس، 16 مارس 2023 10:55 ص
لا معجزة فى مدريد.. صحف العالم تعلق على وداع ليفربول لدورى أبطال أوروبا غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف، فى إياب ثمن النهائى، وكذلك صعود نابولى لنفس الدور عقب التغلب على فرانكفورت الألمانى بثلاثية نظيفة.

كان ريال مدريد قد تغلب على ليفربول 5-2 فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، فيما فاز نابولى على فرانكفورت 2-1.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة كريم بنزيما لحظة الاحتقال بهدف فوز الريال على ليفربول، تحت عنوان "إنهم الأبطال لسبب ما، ريال مدريد يتفوق مرة أخرى على ليفربول ويصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضافت الصحيفة: "كروس الرائع يقدم مستوى جيدا للغاية وهدف من بنزيما.. أنشيلوتي: أريد ميلان في النهائي".

آس

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلة "رؤساء الأبطال، كان بنزيما مرة أخرى "الوحش الأسود"، ريال مدريد يفوز بدون معاناة ضد ليفربول".

ماركا
ماركا

بينما كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة، بعنوان "التجديد ما بعد الكلاسيكو، سيعرض برشلونة على تشافي سنة أخرى على عقده بعد المعركة ضد ريال_مدريد".

سبورت
سبورت

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد والمقرر له الأحد المقبل، قائلة "برشلونة لم يفز بالكلاسيكو فى أرضه منذ 5 سنوات ويريد إنهاء السلسلة والوصول إلى فارق 12 نقطة، تشافى يظهر لأول مرة فى كامب نو ضد مدريد، حيث سيرتدى الفريق شعار روزاليا".

موندو
موندو

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن تأهل الريال لدور الـ8 بدورى الأبطال "بنزيما، كرة القدم لا تكذب، ريال مدريد ينتصر على ليفربول 1-0 بينما كريم يتهم ديشامب بالكذب بشأن رحيله عن المنتخب، بنزيما سجل مرة أخرى فى تأهل ريال مدريد لدور الـ8".

ليكيب
ليكيب

وعلقت صحيفة "I sport" الإنجليزية، على خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعنوان "لا معجزة في مدريد".

I Sport
I Sport

كما جاء على صدر غلاف صحيفة "جارديان" البريطانية: عنوان " لا توجد معجزة أوروبية لليفربول".

الجارديان
الجارديان

وأخيرًا احتفلت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، بتأهل نابولي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعنوان: "نابولى والثالثة!.. بعد 17 عامًا، ثلاثة إيطاليين فى قائمة الثمانية الأوائل من النخبة فى أوروبا، سحق اينتراخت (3-0) بهدفي أوسيمين، المرة الأولى في ربع النهائي، سباليتي له مكانه في التاريخ".

لا جازينا
لا جازينا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة