أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز اتجاهات طلاء الاظافر لربيع 2023.. اعرفى موضة السنة دى

الخميس، 16 مارس 2023 06:00 م
أبرز اتجاهات طلاء الاظافر لربيع 2023.. اعرفى موضة السنة دى أظافر فرنسية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على اختيار لون طلاء أظافر يتوافق مع لون بشرتها وذوقها الشخصى، حتى تظهر بأفضل صورة، لذلك تتابع كل ماهو جديد، لتختار من بينها، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2023، وفقاً لما ذكره موقع مجلة " elle".

 

أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2023
 

أظافر لامعة
 

تعتبر ألوان طلاء الأظافر اللامعة من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2023،  والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية أنيقة مميزة أمام الآخرين سواء كان لون فضى أو وردى وغيرها من الألوان اللامعة المختلفة.

أظافر لامعة
أظافر لامعة

 

اللون الوردى
 

يعتبر اللون الوردي من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لربيع 2023، والذى يتوافق مع أجواء هذا الموسم، وقد ظهرت عارضات الأزياء بهذا اللون في المدرجات المختلفة خلال أسابيع الموضة الخاصة باتجاهات الربيع .

لون وردى
لون وردى

 

اللون الأحمر
 

يعتبر اللون الأحمر من ألوان طلاء الأظافر الشعبية والمفضلة للكثيرات من النساء، ومن أبرز اتجاهات ربيع 2023، كما يتوافق مع العديد من ألوان الملابس المختلفة .

لون أحمر
لون أحمر

 

أظافر فرنسية
 

تعتبر الأظافر الفرنسية من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2023، وظهرت العديد من عارضات الأزياء به بمدرجات بيوت الأزياء المختلفة خلال أسابيع الموضة الخاصة بموسم الربيع، ومنها من ظهرت بشكله التقليدي ومنهن من اتبعن طريقة مختلفة لتطبيقه.

أظافر فرنسية
أظافر فرنسية

 

أنماط مختلفة
 

يعتبر رسم أشكال مختلفة على الأظافر من أبرز اتجاهات موسم الربيع لعام 2023، سواء على هيئة خطوط أو أشكال أخرى، ويمكن تطبيق هذا النمط في المنزل ولكن مع الحاجة إلى التركيز، أو تطبيقه في أحد صالونات التجميل للحصول على أشكال مختلفة مميزة تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة أمام الآخرين.

أشكال مختلفة
أشكال مختلفة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة