دليلك لتنسيق العقد مع البلوفر بشكل عصرى.. إطلالة كاجوال أو فورمال

الأربعاء، 15 مارس 2023 04:00 ص
دليلك لتنسيق العقد مع البلوفر بشكل عصرى.. إطلالة كاجوال أو فورمال ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتاة تحب أن تتبع الموضة لتكون أنيقة طوال الوقت، سواء كانت الطلة كاجول أم كلاسيك أو حتى ملابس رسمية، وهناك بعض اتجاهات الموضة التي قد تحبها الفتاة وتريد أن تجربها ولا تعرف كيف، ومن بينها ارتداء العقد مع البلوفر، فتعرفي على الطريقة وفقاَ لموقع "ladyfashioniser".

بلوفر
بلوفر

كيفية اختيار القلائد المناسبة على حسب الملابس:

يمكن ارتداء القلائد على الملابس البيضاء بالكامل لإضفاء جمال وأنوثة، بشكل ملفت وجذاب، فارتداء ملابس بلون واحد يجعل القلائد تظهر بشكل أكبر، وتبرز بكل لا يصدق.

لون ابيض
لون ابيض

يمكن ارتداء القلائد على البلوفرات الصغيرة وعلى تنورة قصيرة لإضفاء جاذبية لا تقاوم، وجعل الطلة استثنائية خلال التواجد في الحفلات المختلفة.

اناقة
اناقة

بالنسبة للملابس التي بها كنزات الياقة المدورة، يمكن ارتداء القلائد القصيرة، حتى يمكن أن تظهر القلائد بشكل واضح، مما يظهر الشخصية بشكل جذاب وملحوظ.

أزياء
أزياء

في بعض الأحيان قد تريد الفتاة أن ترتدى أكثر من قلادة في نفس الوقت، بطبقات مختلفة، مع ارتداء سترة منقوشة وبنطلون جينز ممزق باللون الأزرق الغامق، مع ارتداء كعب أسود، لطلة جديدة وعملية ومبهرة في نفس الوقت.

بساطة
بساطة

طريقة أخرى وهى ارتداء القلادة على ياقة طويلة مستديرة لشكل أنيق متناسق، لجعل القلادة تظهر بشكل واضح يلمع على الرقبة، لطلة عصرية أنيقة.

يوجد طريقة أخرى وهى ارتداء القلادة على سترة قصيرة لمن تريد تلك الطلة الجريئة، مما يمنح جمال وجاذبية رائعة ومدهشة.

يمكن ارتداء القلادة مع سترة مخططة، وتكون بلون ظاهر ليحدث شكل أنيق وظاهر وسط الشكل الطولى، وبألوان مختلفة بأن يكون لون الملابس بالأبيض والأسود وتكون القلادة بيضاء طويلة أو تكون القلادة حمراء على ملابس باللون الأبيض والأزرق المخطط بالعرض وهكذا لإعطاء تميز.


مخطط
مخطط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة