أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل أول أهدافه فى دورى أبطال أوروبا ضد تشيلسى

الأربعاء، 15 مارس 2023 06:00 ص
جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل أول أهدافه فى دورى أبطال أوروبا ضد تشيلسى محمد صلاح بقميص بازل
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
الدولي المصري محمد صلاح استهل أهدافه فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما كان فى صفوف بازل السويسرى، خلال المباراة التى لعبها أمام تشيلسى الإنجليزى، فى 18 سبتمبر 2013، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وهو الهدف الذى ساهم به فى فوز فريقه 2 / 1، على ملعب "ستامفورد بريدج". 
 
محمد صلاح استقبل الكرة من على حدود منطقة الجزاء، وسددها قوية بباطن القدم، لتسكن شباك الحارس المخضرم بيتر تشيك، ليعلن بذلك عن أول هدف له فى دوري أبطال أوروبا. 
 
 
 
 

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم
 

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول أمام ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد في جولة الذهاب بنتيجة 5-2 على حساب ليفربول في ملعب الأنفيلد في كبرى مفاجآت دوري أبطال أوروبا بعدما انهار الريدز أمام هجوم الميرنجي رقم تقدمهم في البداية بهدفين نظيفين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة