أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. محمد شوقى يسجل هدفا تاريخيا لمنتخب مصر فى مرمى البرازيل

الثلاثاء، 14 مارس 2023 06:00 ص
جول مورنينج.. محمد شوقى يسجل هدفا تاريخيا لمنتخب مصر فى مرمى البرازيل محمد شوقي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم إلا عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

هدف اليوم جاء فى مباراة تاريخية للمنتخب الوطني المصري بالجيل الذهبي عام 2009، فى المباراة الأولى للفراعنة ببطولة كأس القارات 2009 التى أقيمت بجنوب أفريقيا، بعدما اصطدمت مصر بالبرازيل بطل أمريكا الجنوبية.

بادر المنتخب البرازيلي بهدف مبكر عن طريق النجم ريكاردو كاكا، وتعادل بعدها النجم السابق محمد زيدان للمنتخب الوطني، ليكون الرد قاسيا من نجوم السيليساو بهدفين متتاليين قبل نهاية ىالشوط الأول عن طريق لويس فابيانو وخوان.

وفى الشوط الثانى سجل المنتخب المصرى واحدا من أفضل أهدافه عبر التاريخ، من تسديدة محمد شوقي الصاروخية فى شباك جوليو سيزار.

الرائع فى هذا الهدف هو التوقيت، والذى أعاد المصريون للمباراة وأحيا الآمال من جديد، ليسجل زيدان بعدها بدقيقة هدف التعادل 3-3 ، ولكن الفوز فى النهائية جاء دراماتيكيا على الفراعنة بركلة جزاء سددها كاكا ليعلن فوز البرازيل 4-3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة