أعظم "ريمونتادا" تاريخية تُلهم ليفربول لتحقيق المعجزة أمام ريال مدريد

الأربعاء، 15 مارس 2023 02:00 م
أعظم "ريمونتادا" تاريخية تُلهم ليفربول لتحقيق المعجزة أمام ريال مدريد ليفربول وريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لتحقيق معجزة كروية أمام ريال مدريد الإسبانى، من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد الريال
 

ويستعد محمد صلاح، لقيادة فريقه ليفربوفي مواجهة قوية أمام ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة ليفربول وريال مدريد تقام في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وخسر الريدز على أرضه ووسط جماهيره أمام الفريق الملكى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور الستة عشر، ليصبح محمد صلاح ورفاقه مطالبين بتسجيل 4 أهداف لحسم التأهل مباشرة لربع النهائي أو على الأقل 3 أهداف دون رد للجوء إلى الأشواط الإضافية في مواجهة بعد غد الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ونجحت العديد من الأندية بدورى أبطال أوروبا فى تسجيل نتائج تاريخية فى المسابقة، ستظل عالقة فى الأذهان، من خلال تحقيق "ريمونتادا"، خاصة خلال الأدوار الإقصائية من البطولة، بتحقيق نتائج غير متوقعة فى مباريات الإياب، رغم الخسارة بنتيجة كبيرة خلال مباريات الذهاب.

ويستعرض اليوم السابع في التقرير التالي أبرز الريمونتادا التاريخية التي شهدتها مسابقة دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة..

برشلونة ضد باريس سان جيرمان

صنع فريق برشلونة المعجزة أمام باريس سان جيرمان، فى إياب دور الـ16، خلال موسم 2016 – 2017، فبعدما خسر البارسا ذهابا بنتيجة 4 – 0، نجح فى لقاء الإياب من تحقيق مباراة ملحمية ويفوز بنتيجة 6 – 1، ويتأهل للدور التالى. 

 

ليفربول ضد برشلونة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ريمونتادا تاريخية على فريق برشلونة، ليتأهل إلى نهائي البطولة 2018 – 2019، فبعدما خسر الريدز ذهابا بنتيجة 3 – 0، نجح فى تحقيق الفوز برباعية خلال لقاء الإياب. 

 

روما ضد برشلونة

سقط فريق برشلونة، ضحية للريمونتادا مرة أخرى، خلال موسم 2017 – 2018، على يد فريق روما الإيطالي، الذى نجح فى تحقيق الفوز بثلاثية مذهلة، خلال الإياب، بعد أن كان خاسرا فى لقاء الذهاب بنتيجة 4 – 1. 

 

ديبورتيفو لاكورونيا ضد ميلان

تعد من أشهر مباريات العودة فى النتيجة، فى تاريخ دورى الأبطال، والتى حققها فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، على حساب العملاق الإيطالي ميلان، فى ربع نهائي موسم 2003 – 2004، إذ نجح فى سحق الروسونيرى برباعية نظيفة، فى لقاء الإياب، بعد أن كان خاسرا خلال الذهاب بنتيجة 4 – 1. 

 

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس الإيطالي، لقهر أتلتيكو مدريد، فى دور الـ16 من موسم 2018 – 2019، فبعد أن خسر اليوفى ذهابا بنتيجة 2 – 0، سجل صاروخ ماديرا ثلاثية لفريق السيدة العجوز، خلال لقاء الذهاب، ويتأهل لربع النهائي. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة