فابينيو: علينا أن نكون هادئين أمام ريال مدريد ونلعب بذكاء

الثلاثاء، 14 مارس 2023 10:08 م
فابينيو: علينا أن نكون هادئين أمام ريال مدريد ونلعب بذكاء فابينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلي فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة غدا، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، والتي تجمعهما في العاشرة مساء، عليما بأن الريدز خسر ذهابا على ملعبه 5-2.

وقال فابينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "علينا ان نكون هادئين، هذا كل شيء، ذلك صعب جدًا بالنسبة لنا، علينا ان نلعب بذكاء ونحاول الفوز في المباراة، نحتاج على الأقل تسجيل 3 اهداف، نحتاج للتسجيل أكثر لنخرجهم".

وعن إمكانية إيقاف فينسيوس لاعب ريال مدريد علق:" إنه اللاعب الرئيسي في ريال مدريد، سنحاول إيقافه".

أضاف:" سيكون تحديًا كبيرًا لإيقافه، كي نتأهل يجب علينا إيقافه وأن يجد مساحات، اللاعبين مثل فينيسيوس إذا وجدوا مساحات يمكنهم فعل شيئًا دائمًا، إنه يعيش في وقتٍ مذهل من حياته الكروية، إنه من أفضل لاعبي ريال مدريد، وأثبت ذلك في مباراة الذهاب".

وعن ريال مدريد علق: " "ريال مدريد يشتمون رائحة الدم، فور أن تعطيهم فرصة سيذهبون ويسجلونها، سنتعلم من مباراة الذهاب وسنكون أقل تعرضًا للهجمات".

أشار:" من المهم أن يكون لديك عقلية جيدة لمباراة كهذه، ليس لدينا ما نخسره، الجميع يتوقع أن يتأهل مدريد وهذا جيد بالنسبة لنا".

أتم: " "نتحمل مسؤولية ارتداء القميص، حظيت هذه المجموعة من اللاعبين بتجارب لطيفة، برشلونة [2019]، قمنا بقلب الطاولة، نحن نعلم أن ذلك ممكنًا، نحن متحمسون حقًا وسنؤمن حتى النهاية."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة