هالة صدقي: حبيت شخصية "وصيفة" في "جعفر العمدة" لطول لسانها وتصرفاتها

الإثنين، 13 مارس 2023 12:00 م
هالة صدقي: حبيت شخصية "وصيفة" في "جعفر العمدة" لطول لسانها وتصرفاتها هالة صدقي
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة هالة صدقى عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة DMC، قائلة: "بعمل دور شعبى وأنا من وقت مسلسل أرابيسك معملتش النوعية دى".

وتابعت هالة صدقي خلال فيديو نشرته صفحة ميديا هب سعدي – جوهر، المنتجة لمسلسل "جعفر العمدة: "بعمل شخصية الحاجة وصيفة وهى شخصية موجودة فى الشارع وموجودة فى بيوتنا مش شخصية صعبة ويمكن عندى ناس قريبة منى بنفس شخصية الحاجة وصيفة ولكنها مختلفة عن كل الى قدمته ومختلفة عن تركيب الأم المعتادة".

وأضافت هالة صدقي: "في شغل حلو اوى معمول في المسلسل وأنا أول مرة اشتغل مع المخرج محمد سامى وهو شاطر جدا وبيحب الممثل المجتهد وبيدقق في كل التفاصيل ومش بيفوت أي شيء".

وأستكملت هالة صدقي: "انا بحب نوعية المخرجين اللى زى محمد سامى، أما محمد رمضان فهو شاب ملتزم جدا وعلى خلق ودايما بيجى حافظ وجاهز وكواليسه حلوة اوى" مشيرة إلى انها أحب شخصية الحاجة وصيفة بطولة لسانها وبتصرفاتها.

مسلسل "جعفر العمدة" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it فى شهر رمضان المقبل، وطرح القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال الأيام الماضية، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان، كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

مسلسل " جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة