ميكس البساطة والفخامة.. استوحى إطلالة زفافك من الملكات والأميرات

الإثنين، 13 مارس 2023 08:00 م
ميكس البساطة والفخامة.. استوحى إطلالة زفافك من الملكات والأميرات الأميرة إيمان
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن، في حفل راق حاز على متابعة وإعجاب العالم كله، وظهرت الأميرة إيمان بإطلالة ملكية راقية وبسيطة تجمع بين الفخامة والبساطة والرقي، حيث ارتدت فستانها الأبيض من الحرير الطبيعي بتصميم مقفول من الأكمام والصدر وبه دانتيل، وزين شعرها تسريحة هادئة وتاجها الملكي الذي جعلها تشبه الملائكة من رقتها، لذا يستعرض "اليوم السابع" مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي كيفية اختيار اطلالة زفافك مثل الملكات والأميرات بتفاصيل غاية في البساطة كما يلي.

الاميرة ايمان
الاميرة ايمان

الأميرة يوجيني 

قال خبير الأزياء إن الأميرة يوجيني أطلت يوم زفافها بفستان بسيط للغاية في تصميمه، حيث اعتمد التصميم على فتحة الصدر الغير مبالغة والأكمام الطويلة واستغنت عن طرحة الزفاف واكتفت فقط بالتاج الملكي المتوارث من العائلة المالكة.

الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني

كيت ميدلتون

وعن إطلالة كيت ميدلتون في حفل زفافها من الأمير ويليام كانت من الدانتيل من تصميم ألكسندر ماكوين، اعتمدت فيه على التطريز من أسفل الفستان والخياطة الناعمة وتسريحة الشعر الهادئة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ميجان ميركل والأمير هاري

وأضاف أن ميجان ميركل كان مختلفة تمامًا عن زفاف الملكات، بالرغم من البساطة التي صممت بها فستانها إلا أنه كان لا يشبه باقي فساتين الملكات في تصميماتهن، حيث لم يكن مطرزاً نهائياً فكان تصميم عادياً لكنه مناسب أكثر لحفلات كتب الكتاب خاصة لو كان بدون طرحة.

ميجان ميركل
ميجان ميركل

الملكة رانيا والدة الأميرة إيمان

أما عن فستان الملكة رانيا فكان له عدة مميزات، حيث أوضح خبير الأزياء أن فستان زفافها مناسب لكل وقت و زمان مثلة مثل فستان الأميرة ديانا، حيث كان تصميمه منفوشاً وبه العديد من التفاصيل منها التطريز الذهبي الراقي الملكي على القماش الستان الناعم واللامع، والحزام الذي ارتدته أبنتها الأميرة إيمان يوم حنتها، فالفستان المنفوش يعد حلماً للكثير من الفتيات وهو مناسب ليوم زفاف ملكي.

الملكة رانيا أم الأميرة إيمان
الملكة رانيا أم الأميرة إيمان
الأميرة يوجيني وزوجها جاك
الأميرة يوجيني وزوجها جاك
الملك عبد الله الثاني
الملك عبد الله الثاني

 

الملكة رانيا
الملكة رانيا

 

زفاف الاميرة إيمان
زفاف الاميرة إيمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة