مدرب بورتو: خسارة إنتر ميلان الأخيرة لن تؤثر على مواجهة الغد

الإثنين، 13 مارس 2023 07:30 م
مدرب بورتو: خسارة إنتر ميلان الأخيرة لن تؤثر على مواجهة الغد سيرجيو كونسيساو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع مدرب بورتو سيرجيو كونسيساو مواجهة متوازنة وصعبة في دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان، معتقدًا أن خسارتهم الأخيرة أمام سبيزيا لن تؤثر على المواجهة الأوروبية.

وحقق النيرازوري فوزًا 1-0 في مباراة الذهاب بفضل هدف متأخر من روميلو لوكاكو، قبل مباراة الإياب غدا بين الفريقين  على ملعب "الدرجاو" في البرتغال.

وقال كونسيساو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "ستكون مباراة متوازنة وصعبة للغاية ضد فريق مليء باللاعبين الجيدين، نحن نعرف خصمنا ولكن قبل كل شيء نعرف ما يمكننا القيام به، نريد أن نكون مكثفين ، وجيدين في الضغط، وعدوانيين، وقبل كل شيء، أذكياء".

وأضاف، "قد تكون المباريات متشابهة، لكنها لن تكون هي نفسها أبدا، سيعتمد ذلك أيضًا على اللاعبين الذين سيلعبون مع إنتر، على سبيل المثال أعتقد أن هناك شكوكًا حول ما إذا كان سكرينيار سيكون هناك أم لا".

وتابع، "لا أعرف ما إذا كان دومفريس سيلعب، وإذا كان جوسينز سيكون هناك، ثم في المقدمة لديهم دجيكو ولوكاكو ولاوتارو، اثنان منهم فقط سيلعبان، ثم سيعتمد ذلك على الاستراتيجية التي نتبناها".

وواصل: "لقد أعددنا لها بما يتوافق مع خصائصنا كفريق واحد، في هذه المباريات ذات المستوى الأعلى، يجب أن نلعب بالطريقة التي نعرفها، بالطريقة التي نشعر بها بأكبر قدر من الراحة، إذا تكيفنا كثيرًا مع خصمنا، فقد لا تسير الأمور كما نريد".

وأشار: "نحن في منتصف المباراة. لدينا 90 دقيقة لمحاولة قلب النتيجة ولكن للقيام بذلك يجب أن نتحلى بالذكاء طوال المباراة. سيكون من المهم عدم الاستمرار في الهجوم ، سنحتاج إلى التحلي بالصبر والعدوانية المناسبة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة