ركلة جزاء ضائعة فى شوط أول سلبي بين سبيزيا ضد إنتر ميلان.. فيديو

الجمعة، 10 مارس 2023 10:53 م
ركلة جزاء ضائعة فى شوط أول سلبي بين سبيزيا ضد إنتر ميلان.. فيديو مباراة سبيزيا ضد إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء إنتر ميلان مع مضيفه فريق سبيزيا، الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "ألبرتو بيكو"، في افتتاح منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

وشهد الشوط الأول من اللقاء إهدار المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، لركلة جزاء، فى الدقيقة 14، تصدى لها حارس فريق سبيزيا.  

 

ويخوض إنتر ميلان اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: هاندانوفيتش. 

الدفاع: دي امبروزيو، أتشيربي، باستوني ودارميان. 

الوسط: باريلا، بروزوفيتش ومخيتاريان. 

الهجوم: جوسيس، لوكاكو ولاوتارو مارتينيز. 

 

ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة متأخرًا بـ 15 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما يأتي سبيزيا في المركز الـ 17 برصيد 21 نقطة.

ويبحث الإنتر عن مواصلة الانتصارات أمام سبيزيا، بعد الفوز الأخير على ليتشي بثنائية نظيفة في الجولة الـ 25 من مسابقة الكالتشيو.

ويتطلع النيراتزوري إلي الاستمرار في مطاردة نابولي متصدر ترتيب جدول الدوري الإيطالي، بفارق 15 نقطة، مع تبقي 13 جولة على إنتهاء مشواره البطولة.

ويأمل سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، في الحفاظ على مركز الوصافة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لحجزه مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من لاتسيو وروما أصحاب المركز الثالث والرابع برصيد 48 و47 نقطة على الترتيب.

ويستعيد إنتر ميلان الثنائي فيديريكو ديماركو وخواكين كوريا أمام سبيزيا اليوم، بعد شفائهم من الإصابة وإنضمامهم إلي التدريبات الجماعية مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة