أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مانشستر يونايتد: أشكر اللاعبين على الأداء والحكم أثر على نتيجة المباراة

الأحد، 12 مارس 2023 07:29 م
مدرب مانشستر يونايتد: أشكر اللاعبين على الأداء والحكم أثر على نتيجة المباراة تين هاج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الهولندى تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بالأداء الذى قدمه لاعبوه خلال مواجهة ضيفه فريق ساوثهامبتون، التى انتهت منذ قليل بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023. 

وقال تين هاج، عقب نهاية المباراة، "تحية كبيرة للفريق، لقد أظهروا شخصية كبيرة للعب لفترة طويلة بعدد 10 لاعبين، لقد كانوا اقوياء جسديًا وذهنيًا للحصول على نقطة". 

وأضاف، "روح الفريق جيدة وشخصية قوية، كانت لدينا فرص جيدة من برونو فيرنانديز، سددوا في القائم بعد ذلك مباشرة، بشكلٍ عام دافعنا بشكلٍ جيد للغاية، واستقبلنا القليل من الفرص الكبيرة، كان من الممكن ان نفوز.

وتابع، "المباراة تأثرت من أداء الحكم، الحكم كان له تأثير كبير على قرارين كبيرين البطاقة الحمراء وركلة الجزاء، كاسيميرو لعب أكثر من 500 مباراة في أوروبا ولم يتلق أي بطاقة حمراء، الآن مررت بمباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أعتقده هو أن لا أحد يعرف كيف يعمل، هناك تناقض في القرارات". 

 

مان يونايتد ضد ساوثهامبتون
 

وشهدت المباراة تعرض البرازيلي كاسيميرو نجم وسط فريق مانشستر يونايتد للطرد المباشر فى الدقيقة 34، بعد تدخله القوى على لاعب ساوثهامبتون، ليكمل اليونايتد المباراة بعشرة لاعبين. 

وحاول مانشستر يونايتد التغلب على النقص العددى وخطف هدف الفوز، ولكن نجح فريق ساوثهامبتون فى الخروج بنقطة التعادل من معقل اليونايتد. 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 22 فى المركز الـ 20 والأخير. 

وكان مانشستر يونايتد، قد تلقي هزيمة كبيرة فى الجولة الماضية، بسباعية نظيفة أمام فريق ليفربول. 

 

وخاض مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي:

 

دي خيا – لوك شاو - مارتينيز – فاران – بيساكا – كاسيميرو - برونو فيرنانديز - راشفورد - سانشو - أنتونى – فيجهورست.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة