ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 27.. آرسنال يعزز الصدارة

الأحد، 12 مارس 2023 10:04 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 27.. آرسنال يعزز الصدارة آرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق آرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما انتصر على فولهام بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة البريميرليج بالموسم الجاري 2022-2023.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مان سيتي الوصيف، فيما يأتي فولهام فى المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

بينما حل نادي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 25.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق ساوثهامبتون بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023. 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 22 فى المركز الـ 20 والأخير. 

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فوزا صعبا على نظيره وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب " سانت جيمس بارك " ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

بهذه النتيجة، يأتى نيوكاسل فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة