بدء تصفيات قبل النهائى للإعدادية فى أولمبياد مدارس مصر بالسويس.. فيديو وصور

الأحد، 12 مارس 2023 11:49 ص
بدء تصفيات قبل النهائى للإعدادية فى أولمبياد مدارس مصر بالسويس.. فيديو وصور انطلاق التصفيات
السويس- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق منذ قليل، دور التصفيات قبل النهائى فى المرحلة الإعدادية، بين مدرسة السويس الإعدادية الجديدة للبنات، ومدرسة مصطفى المشرفة الإعدادية التجريبية، وذلك فى مسابقة المشروعات التنموية قبل النهائى بـ "أولمبياد مدارس مصر"، بقصر ثقافة السويس، وذلك بعد عدة أسابيع من التحضيرات.
 
ويشهد منتصف اليوم، نقاش حر بين الطلاب المشاركين فى المسابقة مع نائب وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد ضاهر ومحافظ السويس بعنوان "اسأل المحافظ"، يتمكنون من خلالها من محاورتهما بشكل مباشر عن ما يشغل بالهم بخصوص المسابقة والعملية التعليمية.
المسابقات تقيس مواهب الطلاب ومهاراتهم فى المعرفة العامة، والرياضة، وريادة الأعمال. وسيتقدم كل فريق من مدارس المحافظة المشاركة بفكرة مشروع صغير يمكن تنفيذه ويناسب الاحتياجات المحلية للمحافظة. 
 
 ومن المقرر أن تضم المسابقات أيضا ألعاب "التلى ماتش"، وهى لعبة "صائد الجوائز"، عبارة عن لعبة تفاعلية بين كل أعضاء الفريق، تعتمد على السرعة والذكاء.
 
وشهدت الفعاليات على مدار الأيام الماضية حضور قوى من الشخصيات العامة من بينهم الإعلامى هانى حتحوت، مدير المسابقات الرياضية، والفنان محمود الليثى، والكاتب والإعلامى عمر طاهر، والدكتور شريف شعبان والدكتور محمد العقبى والاعلامى احمد يونس وصانعة المحتوى بسنت نور الدين.
 
وتهدف المبادرة التى تحمل شعار «مع بعض نكبر» لربط الطلاب بالمحافظة التى يعيشون فيها من خلال المشاركة الفعالة فى توفير احتياجات المجتمع ومتطلباته المختلفة، وتعمل على التوجيه الصحيح للمهارات الإبداعية للطلاب حتى يكونوا قادرين على العطاء والتميز وإطلاق طاقتهم الكامنة فى كل المجالات.
 
مسابقة أوليمبياد مدارس مصر «دورى المدارس» تأتى ضمن مبادرات وزارة التربية والتعليم، لإحياء النشاط الطلابى واكتشاف المواهب فى المدارس، عن أسماء المشاهير والمحاضرين المشاركين فى ورش عمل المبادرة بمختلف المجالات المعرفية والرياضية والفنية.
 
77243-انطلاق-تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصر
انطلاق-تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصر

90615-إحدى-الفرق-المشاركة
إحدى-الفرق-المشاركة

103962-تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصرفي-السويس
تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصرفي-السويس

104933-أولمبياد-مدارس-مصر-بالسويس
أولمبياد-مدارس-مصر-بالسويس

106052-انطلاق-التصفيات-قبل-النهائية-فى-المرحلة-الإعدادية-فى-أولمبياد-مدارس-مصر-بالسويس
انطلاق-التصفيات-قبل-النهائية-فى-المرحلة-الإعدادية-فى-أولمبياد-مدارس-مصر-بالسويس

125942-لجنة-التحكيم
لجنة-التحكيم

136963-تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصر
تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصر

149606-المشاركون-فى-تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصر
المشاركون-فى-تصفيات-أولمبياد-مدارس-مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة