بالأصفر والأزرق والبحرين.. أجمل إطلالات الأميرة ديانا من شانيل

الأحد، 12 مارس 2023 10:00 م
بالأصفر والأزرق والبحرين.. أجمل إطلالات الأميرة ديانا من شانيل ديانا
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأميرة الراحلة ديانا غنية عن التعريف، لأنها كانت أيقونة في عصرها من ناحية الملاىبس والمكياج وتسريحات الشعر، والأكسسورات المختلفة، التي كانت تبدو راقية في كل مرة تظهر فيها..

وكانت الأميرة ديانا لديها العديد من التغيرات في الملابس، وكانت ملهمة لجميع السيدات من حولها، ولمعرفة تلك الإطلالات المختلف التي ظهرت بها خاصة من ماركة شانيل، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاَ لموقع " instyle".

الملابس المختلفة التي أرتدتها الأميرة ديانا

معطف أحمر مزدوج الصدر

الأميرة ديانا خلال زيارتها لفرنسا في عام 1988، قد ظهرت في طلة جميلة بمعطف أحمر طويل ساطع اللون، والذى قد تم تصميمه بقبعة متطابقة من نفس اللون.

معطف أحمر
معطف أحمر

فستان مستوحى من البحرية

قد اختارات الأميرة ديانا ارتداء فستان أسود أنيق من شانيل مزين بأزرار ذهبية وذلك أثناء زيارة الأمير تشارلز في مركز نوتنغهام الطبي بصحبة أولادها، وقد ارتدت زوج من الأحذية بلون أسود منقط بأحمر بطلة عصرية مميزة.

مستوحى من البحرية
مستوحى من البحرية

جاكت أزرق ملكى

الأميرة ديانا قد ارتدت لون أزرق للسترة التي ارتدتها خلال زيارتها لمستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في عام 1992، وكانت طلة أنيقة وجذابة.

ديانا بالأزرق
ديانا بالأزرق

حقيبة يد كلاسيكية

قد ارتدت الأميرة ديانا بدلة صفراء اللون باهتة بشكل أنيق من كاثرين والكر ولكن في هذه المرة أرتدت الحقيبة من شانيل سوداء اللون، مما يعطى مزيج رائع عند زيارتها لدار المسنين في عام 1992.

حقيبة يد
حقيبة يد

بذلة بالوان الأخضر النعناع

قد أرتدت الأميرة ديانا بعد سنة من انفصالها عن الأمير تشارلز، قد ارتدت ملابس من شانيل بطريقة أنيقة فقد ارتدت بدلة خضراء أثناء حضورها أفتتاح وحدة جديدة في مستشفى جريت أورموند ستريت، في يوم عيد الحب، مما أعطاها طلة راقية لأقصى درجة.

ازرق فاتح
ازرق فاتح

بدلة باللون الأزرق الباهت

قد ارتدت الأميرة ديانا بدلة من شانيل زرقاء اللون فاتحة مع ارتداء قبعة مستديرة بنفس اللون، وقد كررت تلك الطلة أكثر من مرة، وقد حملت حقيبة من اللون البيج مما أكد على اللون وأظهر بشكل كبير.

اخضر نعناع
اخضر نعناع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة