طرابزون يستضيف أضنة ديمرسبور فى غياب تريزيجيه وكوكا يقود ألانيا أمام أنقرة

الأحد، 12 مارس 2023 01:00 ص
طرابزون يستضيف أضنة ديمرسبور فى غياب تريزيجيه وكوكا يقود ألانيا أمام أنقرة أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري أحمد حسن كوكا فريقه ألانيا سبور عندما يحل ضيفا ثقيلا على أنقرة جوجو، مساء اليوم الأحد، فيما يستضيف فريق طرابزون سبور نظيره أضنة ديمرسبور، فى غياب النجم محمود حسن تريزيجيه ضمن منافسات الدورى التركى لموسم 2023.

ويحتضن ملعب  شينول جونيش ستاديوم مواجهة طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه ضد أضنة ديمرسبور فى الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع 25 من الدوري التركى.

ويخضع تريزيجيه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف يستغرق قرابة الشهر في القاهرة بعدها يعود للملاعب، حيث تم استبعاده من معسكر المنتخب لمباراتي مالاوي على خلفية الإصابة التي تعرض لها، ورجحت تقارير تركية مدة غياب تريزيجيه والتي تتراوح بين 3 الى 5 أسابيع على الأقل حتى الظهور مجدداً في صفوف طرابزون سبور.

ويحتل طرابزون المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 38 نقطة، فيما يتواجد  أضنة ديمرسبور في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لضمان التواجد فى المربع الذهبي حيث يريد رفقاء تريزيجيه الدخول في المركز الأربعة الاولى لضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.

كوكا يقود ألانيا سبور ضد أنقرة جوجو
 

وفى الجولة نفسها يحل فريق ألانيا سبور المحترف ضمن فوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا، ضيفا ثقيلا على نظيره أنقرة جوجو على  استاد إريامان فى تمام الساعة 12.30 ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتواجد الأنيا سبور في المركز العاشر بترتيب سوبر ليج برصيد 28 نقطة، فيما يتذيل أنقرة جوجو الترتيب في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين للفوز للهروب من دوامة الهبوط والمراكز المتأخرة في ذيل الترتيب والتقدم إلى المراكز الامامية والمنطقة الدافئة.

وسجل كوكا هذا الموسم 9 أهداف في 19 مباراة خاضها مع ألانيا سبور، منها 8 أهداف في الدوري التركي وصنع تمريرةحاسمة وهدف في كأس تركيا.

ويقدم  كوكا مستويات مميزة ورائعة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجلا كبيرا من الأهداف وصل إلى 113 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة