تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون سبور بالدورى التركى

السبت، 04 مارس 2023 12:00 ص
تريزيجيه فى مهمة جديدة مع طرابزون سبور بالدورى التركى طرابزون سبور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، مع نظيره عمراني سبور، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثالثة من عصر اليوم السبت، على ستاد شينول جونيش ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري التركي.

ويدخل فريق طرابزون سبور مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل فريق عمرانى سبور المركز التاسع عشر والأخير برصيد 15 نقطة من 22 مباراة.

ويسعى طرابزون لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعدما ودع مؤخرا بطولة دورى المؤتمر الأوروبى بعد خسارة أمام بازل السويسرى بنتيجة 2-0 على ملعب "سانت جوكوب بارك"، معقل الفريق السويسري، ليتأهل أصحاب الملعب إلى دور الـ16 لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وفي مباراة الذهاب فاز فريق طرابزون سبور التركي على حساب نظيره بازل بنتيجة 1-0  ليتأهل الفريق السويسرى بمجموع 2-1.

من ناحية أخرى، أصدر نادى طرابزون التركى بيانا رسميا أعلن فيه استقالة أحمد على أغاوغلو رئيس النادى من منصبه على خلفية خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة ودعوة الجمعية العمومية لانتخاب رئيسا جديدا خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى طرابزو ن على تويتر بيانا جاء فيه: "قرر مجلس إدارتنا عقد الجمعية العمومية غير العادية للانتخابات في 2 مارس 2023، بسبب الاختلافات فى الرأى التى ظهرت فى اجتماع مجلس الإدارة، اعتبارًا من اليوم، استقال أحمد على أغاوغلو من رئاسة نادي طرابزون سبور ومن واجباته فى الشركات التابعة لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة