الأهلي فى مهمة صعبة بجنوب أفريقيا.. كتيبة كولر تبحث عن انتصار جديد خارج الديار.. الأحمر يستهدف 3 نقاط ثمينة لخطف وصافة المجموعة من صن داونز.. عودة المصابين تدعم خطة السويسرى.. وأجواء مثيرة قبل اللقاء المرتقب

السبت، 11 مارس 2023 11:00 ص
الأهلي فى مهمة صعبة بجنوب أفريقيا.. كتيبة كولر تبحث عن انتصار جديد خارج الديار.. الأحمر يستهدف 3 نقاط ثمينة لخطف وصافة المجموعة من صن داونز.. عودة المصابين تدعم خطة السويسرى.. وأجواء مثيرة قبل اللقاء المرتقب فريق الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى الثالثة عصراً، صوب ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" فى بريتوريا، لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي وصن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فى لقاء مصيري للاعبي المارد الأحمر من أجل إعادة ترتيب الأوضاع فى مجموعته. ويقع النادي الأهلي فى مجموعة قوية تضم صن داونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، والقطن الكاميروني.
 

كتيبة كولر تبحث عن انتصار جديد خارج الديار

ويبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن ثلاث نقاط جديدة، بعد الفوز الأول الذى حققه فى دور المجموعات على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، وبات كولر مطالباً بقيادة الأهلي لحصد انتصار صعب خارج الديار بعد ضربة البداية المتعثرة في المجموعات بالهزيمة أمام الهلال السوداني خارج الديار بهدف نظيف، ثم التعادل بالقاهرة مع صن داونز بهدفين لمثلهما.
 

الأهلي يبحث عن خطف وصافة المجموعة

ويتصدر الهلال السوداني المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق صن داونز وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، وفى المركز الثالث يأتي الأهلي برصيد 4 نقاط، وأخيراً يتذيل القطن المجموعة دون نقاط، ويبحث النادي الأهلي عن الفوز في مباراة اليوم من أجل رفع رصيده إلى النقطة السابعة والانقضاض على وصافة المجموعة التي يسيطر عليها صن داونز. 
 

عودة المصابين تدعم خطة السويسري

واستعاد النادي الأهلي جهود 4 لاعبين بعد تعافيهم من الإصابة، وهم أحمد عبد القادر، عمرو السولية، محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات، وهو ما يدعم خطة المدرب السويسري لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، خاصة أن العائدين يدعمون الجانب الهجومي للفريق الأحمر.
 
 
واشتعلت الأجواء على المستوى الجماهيري قبل اللقاء المرتقب، مع حشد صن داونز لعشاقه في ملعب المباراة لدعم ومؤازرة الفريق الأصفر فى مواجهة الأهلي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة