أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رياض: طلبت المشاركة فى "حجر إيجابي".. وعملت مدرس كيمياء وفصلونى لهذا السبب

الجمعة، 10 مارس 2023 10:39 م
محمد رياض: طلبت المشاركة فى "حجر إيجابي".. وعملت مدرس كيمياء وفصلونى لهذا السبب محمد رياض
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد رياض، إنه طلب المشاركة في فيلم ابنه "حجر إيجابي" من تأليف ابنه عمر محمد رياض، وداعب قائلا: "أنا اللي دفعت علشان يقبلوني معاهم".
 
وأضاف رياض في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC، أن الفنان محمود ياسين قدر كل شيء عند تقدمه لخطبة ابنته، ولم يحمله أي شيء، وكان طلبه الوحيد لي أن يسكن معه في بيته.
 
وأكمل محمد رياض، "هو رأى أنني إنسان جدير بالحفاظ على ابنته، وأستطيع تحمل المسؤولية جيدا، وأنا أرى أن أي إنسان يرى في من يتقدم لزواج ابنته وهو يتوسم فيه خيرا، فليسهل له أمور الزواج".
 
وقال إنه عمل مدرس كيمياء عندما كان صغيرا، "اخترعت حاجات باسمي في المعمل، وكنت أذهب إلى المعمل من 7 صباحا وأظل حتى المساء، وكنت أحب عملي جدا في الأبحاث والتطوير الخاص بالشركة التي كنت أعمل فيها، وعندما عملت في التدريس عملت بجانب المهنة في العديد من التخصصات مثل العمل في التحاليل، وكنت أذهب إلى المدرسة 3 أيام في الأسبوع، وتم إعفائي من عملي في المدرسة بسبب البنات اللاتي كن في سن المراهقة وكانوا يحرصون على حضور حصصي".
 
وقال عمر محمد رياض، "كنت في حاجة لممثل كبير في الفيلم، والأستاذ محمد رياض قيمة فنية كبيرة، وأنا أحب أعبر عن نفسي بالكتابة منذ صغري، وفيلم حجر إيجابي أول أعمالي".
 
أضاف ابن محمد رياض، في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي: "أحاول أن أستفيد من خبرات الجميع عندما أعمل معهم، ولابد على استعداد للحصول على خبرات كل من حولي، ووالدي كان مدرس الكيمياء لي في المدرسة".
 
وأردف عن والده: "أفضل مسلسل أحبه لأبي مسلسل لعبة إبليس، وكان يقوم بشخصية أبعد ما يكون عن شخصيته التي أعرفها".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة