أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 01 مارس 2023 04:30 م
موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم فى الدورى الإنجليزى نادي ايفرتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق أرسنال نظيره إيفرتون على ملعب "الامارات" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون والقناة الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي فريق أرسنال ضد نظيره إيفرتون في العاشرة الا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الامارات، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويدخل آرسنال المباراة بحثاً عن تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث من أجل الابتعاد أكثر في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي أمام مطارده العنيف مانشستر سيتي.

أرسنال ضد إيفرتون
 

ويمني الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال النفس في زيادة غلته من النقاط بالفوز على ايفرتون خاصة وانه يبتعد بنقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة في جدول الترتيب.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 23.

بينما يتواجد نادي ايفرتون في المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 32.

ارسنال ضد إيفرتون
 

ويأمل فريق إيفرتون في تحقيق المفاجأة والفوز في المباراة للابتعاد عن منطقة الهبوط خاصة وأن النقاط الثلاث والتي ستضعه بجوار وولفرهامبتون في الترتيب بالمركز الخامس عشر.

وتاريخياً التقى فريقا ارسنال ضد ايفرتون في 145 مباراة قبل مواجهة اليوم كان نصيب الجانرز منها 75 انتصار مقابل 39 للمنافس وانتهاء 31 مواجهة بالتعادل الإيجابي بينهم.

أرسنال ضد إيفرتون

وأحرز لاعبو أرسنال 248 هدفاً في تاريخ مواجهات الفريقين بينما سجل لاعبو ايفرتون 162 هدفاً فيما يعتلي ايان رايت لاعب الجانرز ترتيب هدافي مباريات الناديين برصيد 12 هدفاً، ويأتي ثانياً اللاعب جو باكير برصيد 6 أهداف بالتساوي مع آرون رامسي، وبير كامب.

ويواصل محمد النني غيابه عن مباريات أرسنال بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة والتي ستدفعه للبقاء بعيداً عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة تصل الى نهاية الموسم الجاري.

ونجح نادي ارسنال في تجديد تعاقد لاعب الوسط المصري لمدة موسم إضافي بعدما أبدى محمد النني ولاء للجانرز الذي يستعد للانقضاض على اللقب الغائب.

أرسنال ضد إيفرتون
 

ياتي تشكيل ارسنال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ويليام ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: جورجينو، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا.

خط الهجوم:  ثروسارد، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا.

أرسنال ضد إيفرتون
 

بينما يتوقع أن يخوض إيفرتون المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: بيكفورد .

خط الدفاع: شيموس كولمان، كونور كودي، جيمس تاركوفسكي، فيتالي ميكولينكو.

خط الوسط: عبد الله دوكوري، إدريسا جاي، أمادو أونانا، دوايت ماكنيل.

خط الهجوم: أليكس إيوبي، سيميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة