رئيس حزب البيئة العالمى: لا يستطيع أحد تحديد تاريخ وموعد وقوع أى زلزال فى العالم

الأربعاء، 01 مارس 2023 07:01 م
رئيس حزب البيئة العالمى: لا يستطيع أحد تحديد تاريخ وموعد وقوع أى زلزال فى العالم مداخلة الدكتور دوميط كامل رئيس حزب البيئة العالمي
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور دوميط كامل، رئيس حزب البيئة العالمي، أن حركة الكواكب لها تأثير على الأرض وحركة الجاذبية بين الكواكب ترتبط ببعضها ارتباط وثيق ودخول كوكب المذنب الأخضر المعروف بنجم أبو ذنب يرتبط ارتباط كلي بحدوث الزلازل.
 
وأضاف الدكتور دوميط كامل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، مع الاعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن هناك خطر قائم لحدوث زلازل ولكن ليس مثل كارثة زلزال تركيا وسوريا، موضحا أننا أمام بداية تخلص من نتائج خطيرة كانت موجودة على الكوكب.
 
وأوضح، أن الخطر الأكبر كان في أن عدد كبير من علماء الكوكب لا يعتبرون بحركة الجاذبية بين الكواكب ودخول النجم المذنب وتأثيره على الجاذبية، محذرا مما يقوم به عدد من العلماء من تخويف الشعوب من الزلازل وأن هذا التخويف يؤثر على النشاط الدماغي للبشر ويؤدي للعنف، قائلا: "العلماء والناس اللي بتخوف وترعب الشعوب دول معندهمش شيء علمي".
 
وتابع: "هذه النوعية من العلماء بيحددوا تواريخ ولكن أقول ما يستطيع أحد يقدر يحدد تاريخ وموعد أي زلزال بالمطلق، وهذه الطريقة تفزع العالم، وهذه الطريقة غير طبيعية ونحتاج توعية لتخطي هذه الفترة بسلام".
 
وأوضح الدكتور دوميط كامل، أن حركة النجم المذنب الذي يرتبط بحدوث زلازل ليست قوية مثل البداية كما حدث وقت زلزال سوريا وتركيا، وحركة البحار اقتربت أن تكون كما كانت قبل الزلزال في منطقة شرق البحر المتوسط التي تعرضت لتأثير الزلزال، مؤكدا أن الهزات الأرضية التي أعقبت الزلزال ليست قوية وعادية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة