Balenciaga تحاول تحسين صورتها والسيطرة على الأزمات

الأربعاء، 01 مارس 2023 04:22 م
Balenciaga تحاول تحسين صورتها والسيطرة على الأزمات بالنسياجا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت دار الأزياء الفرنسية Balenciaga تعيين نائب رئيس جديد للاتصالات للسيطرة على الأزمات حيث تحاول العلامة التجارية الحفاظ على سمعتها بعد حملتها التي تضمنت أطفالًا يمسكون بدببة مستعبدة.

Balenciaga is hiring a VP of Communications after receiving backlash for a campaign picturing child models posing with BDSM-styled bears on a set that was staged to look like a party

وأكدت العلامة على الحاجة إلى نائب الرئيس "للدعم في تطوير وتنفيذ استراتيجية واستجابات الأزمات الخارجية والداخلية".

وتلقت Balenciaga رد فعل عنيفًا شديدًا في نوفمبر عندما أطلقوا حملات عطلة غير مناسبة مع الأطفال الصغار ، ثم أطلقوا لاحقًا مجموعة ربيع 2023 .

Balenciaga تعتذر عن إساءة استخدام الأطفال فى إعلانها.. وتؤكد: لا نسيطر عليها

أصدرت دار الأزياء العالمية Balenciaga بيانًا مطولًا حول أزمتها الأخيرة، زعمت فيه أنها لا تتحكم في الدعائم المستخدمة في حملتها الإعلانية لربيع 2023، حيث تم تصوير نسخة مطبوعة من حكم SCOTUS بشأن الدعاية التي استخدم فيها للأطفال خلف حقيبة يد، بعد تقديم إشعار بأنها تخطط لمقاضاة الشركة المسئولة.

بالنسياجا تعتذر عن استخدام الاطفال في حملتها الاعلانية
بالنسياجا تعتذر عن استخدام الاطفال في حملتها الاعلانية

رفعت دار الأزياء الإسبانية دعوى قضائية ضد شركة إنتاج الإعلاناتNorth Six Inc. ، بالإضافة إلى مصمم الأزياء نيكولاس دي جاردينز وعلامته التجارية الخاصة لإدراج صور لوثائق قانونية في قرار المحكمة العليا الأمريكية بشأن قوانين استغلال الأطفال في المواد بالحملة الإعلانية.

In an Instagram statement on Monday, Balenciaga once again doubled down on the claim that it had nothing to do with the SCOTUS ruling making it into the shot that ended up on its website

جاءت الضجة حول الحملة بعد أيام من استدعاء العلامة التجارية بسبب حملة إعلانية منفصلة كانت من صنعها بالكامل ، والتي أظهرت أطفالًا صغارًا يتظاهرون مع دمى الدببة.

في بيان على Instagram ضاعفت Balenciaga مرة أخرى الادعاء بأنه لا علاقة له بحملة SCOTUS التى تسببت في الأزمة، وتابع البيان: "نتحمل المسؤولية الكاملة عن افتقارنا إلى الإشراف والسيطرة على المواد الاعلانية وكان بإمكاننا فعل الأشياء بشكل مختلف"، واعتذرت Balenciaga عن الإعلانات وقامت بإزالتها من موقعها، ومع ذلك، فهي تسعى إلى إلقاء اللوم على  SCOTUS  بالتحديد نيكولاس ديس جاردينز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة