8 نصائح قبل ارتداء الفستان القصير.. قللى الإكسسوارات وبلاش كعب عالى

الأربعاء، 01 مارس 2023 08:00 ص
8 نصائح قبل ارتداء الفستان القصير.. قللى الإكسسوارات وبلاش كعب عالى فستان قصير.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أبرز الأشياء التي تحب الكثيرات ارتداءها الفستان القصير ولكن تعتقد أنه لا يناسبها، على الرغم من جماله وما يعطيه من أناقة لمرتديه، ولذا تستعرض "اليوم السابع" بعض النصائح لارتدائه، وفقا لما نشرة موقع "popxo".

الاهتمام بساقيك

قبل التفكير في ارتداء الفستان القصير عليك ترطيب قدميك وساقك بالكامل حتى لا تظهري بشكل سيئ، حيث إن الساق الجافة تعطي انطباعا بعدم الاهتمام والعناية.

العناية بالساقين
العناية بالساقين

تجنبي ارتداء الكعب العالي

تجنبي ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، لأنها ستجعل المشي أكثر صعوبة عندما تضطر إلى التعامل مع الفستان القصير وقد تؤدي إلى السقوط وخاصا إذا لم تكوني معتادة على ارتداء الكعب، فاختاري الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضية المريحة، وعند ضرورة ارتداء الكعب عليك اختيار الكعب المناسب لحركتك.

ارتداء سروال طويل وفضفاض

ارتداء الفستان القصير قد يكون عرضة للرفع في أي لحظة فعليك كما حافظت على أناقته الخارجية أن تهتمى بكل صغيرة في أناقتك،  وذلك بارتداء شورت قصير بلون الفستان حتى يظهر كبطانة ويكون ضيقا.

فساتين
فساتين

اختيار ما يناسبك

عليكي أن يكون اختيارك في ارتداء الفستان القصير أكثر دقة، وذلك بأن لا يكون ضيقا جدا يمكن أن يعيق حركتك، ويرتفع عن ساقك أثناء الجلوس، أو أوسع من المطلوب ليعطي مظهرغير مناسب، ابحثي عن الفساتين التي تناسب نوع جسمك.

التقليل من الإكسسوارات

يتميز الفستان القصير بأناقة وشياكه مهما اختلف شكله وقصته، لذلك عليك تجنب استخدام الاكسسوارات التي تبطل شياكه الفستان.

فستان قصير
فستان قصير

موازنة الأناقة

إذا كنت ترتدي فستانا قصيرا يظهر ساقيك، فحاولي إبقاء أجزاء أخرى من جسمك مغطاة، حتى يكون هناك توازن في شكل الفستان.

ارتداء الملابس الداخلية مناسبة

على الرغم من أناقة الفستان القصير إلا أنه قد يتلف مظهرك بمجرد ارتداء ملابس داخلية ذات حواف بارزة قد تضيع من قيمة فستانك، فعليك ارتداء ملابس داخلية غير ملحوظة لتجنب هذه المشكلة المزعجة.

فستان
فستان

اختاري الطول المناسب

الطول المناسب للفستان القصير أن يكون أسفل أطراف أصابعك تماما عندما تضع ذراعيك على كلا الجانبين، فيجب ألا يكون أقصر من ذلك، حتى لا يجعلك أكثر ضيقا وخوفا من الحركة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة