أكرم القصاص - علا الشافعي

بهاء سلطان يحيى حفلا غنائيا فى الكويت 10 مارس

الأربعاء، 01 مارس 2023 06:00 ص
بهاء سلطان يحيى حفلا غنائيا فى الكويت 10 مارس بهاء سلطان
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الفنان  بهاء سلطان حالة انتعاشة فينة خلال الأيام الأخيرة، فبعد حفلاته بالسعودية الأخيرة أحيا عدة حفلات بالقاهرة ثم طرح أغنيتين، إحداهما ضمن ألبومه الجديد والأخرى ضمن الأغانى الدعائية لمسلسل "جروب الماميز"، وحاليا تعاقد على إحياء حفل بالكويت يوم 10 مارس المقبل يقدم فيه عددا من أغانيه القديمة والحديثة.

وطرح الفنان بهاء سلطان، مؤخرا، أحدث أغنياته التى تحمل اسم "شكر خاص" على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر ماهر صلاح.

كما طرح الفنان بهاء سلطان، مؤخراً، أغنية بعنوان "البيت وحش" على "يوتيوب"، وهى ضمن أغنيات فيلم "جروب الماميز" بطولة روبى ويسرا اللوزى، والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو.

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "قلب أسود" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوى.

وطرح الفنان بهاء سلطان أيضا الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" الذى يعرض في السينمات حاليا، وتحمل اسم "براحة يا شيخة" والأغنية من كلمات منة عدلى القيعى، ألحان وتوزيع أحمد طارق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة