رياضيون لـ"من مصر": الأهلى قدم أداء قويا أمام الريال.. والملكى قوى رغم الغيابات

الخميس، 09 فبراير 2023 12:49 ص
رياضيون لـ"من مصر": الأهلى قدم أداء قويا أمام الريال.. والملكى قوى رغم الغيابات فريق الأهلى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على خسارة النادى الأهلى من ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وقال السيد حمدى نجم الأهلى السابق، إن النادى الأهلى قدم اليوم مباراة قوية أمام ريال مدريد، مشيرا إلى أن الريال لديه غيابات ولكنه في النهاية هو ريال مدريد.

وأضاف السيد حمدى، خلال البرنامج، أن النادى الأهلى لم يخش من ريال مدريد ولكن بعض لاعبى الأهلى كان لديها تخوف في الشروط الأول.

وتابع السيد حمدى أن الأهلى كان ند أمام الريال وضيع أهداف ولكن خبرات الريال حسمت الموضوع، موضحا أن الأهلى قدم كرة مشرفة تشرف مصر في البطولة.

فيما قال الدكتور طارق الأدور الناقد الرياضى، إنه إذا قارنا بين ما فعله الأهلى اليوم أمام الريال، وبين ما قدمه أمام فريق أوروبى كبير وهو بايرن ميونخ سنجد هناك فارق كبير بين مستوى فريق الأهلى اليوم وبين أدائه أمام البايرن.

وأضاف الناقد الرياضى، أن الأهلى كان لديه فرص تهديدية وكان يضغط بشكل قوى أمام الريال، موضحا أنه لأول مرة تلاعب فريق كبير وتنقل الكرة .

ولفت الناقد الرياضى، إلى أن الريال مدريد رغم غياباته يظل فريق قوى، واللاعبين الذين شاركوا في المباراة أقوياء للغاية، وكريم بنزيما يؤدى أخر موسم له على أداء عالمى وغيابه لم يكن مؤخرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة