أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: الأهلي كان أمام فرصة لتحقيق نتيجة أفضل أمام ريال مدريد وقدمنا مباراة كبيرة

الخميس، 09 فبراير 2023 12:28 ص
محمد صلاح: الأهلي كان أمام فرصة لتحقيق نتيجة أفضل أمام ريال مدريد وقدمنا مباراة كبيرة محمد صلاح
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد صلاح، مدرب نادي الزمالك الأسبق، أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الهزيمة.
 
وتابع صلاح خلال تصريحات تليفزيونية: "الأهلي كان أمام فرصة لتحقيق نتيجة أفضل، ومحمد الشناوي حارس الفريق، أنقذ الفريق من هزيمة أثقل".
 
وأضاف محمد صلاح: "كان لا بد من أن يصدق الأهلي ونجومه أنفسهم، ولكن في النهاية أعتقد أن الفريق ظهر ندا بند مع ريال مدريد رغم الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والأهلي شرف الكرة المصرية".
 
من ناحية أخرى، أعرب علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه للخسارة اليوم أمام ريال مدريد في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الفريق كان قادرًا على التعادل قبل استقبال هدفين في آخر الدقائق.

وقال معلول عقب المباراة: "واجهنا أفضل فريق في أوروبا، وكان في أيدينا إدراك التعادل، قبل استقبال هدفين بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة".

وتابع معلول: "كان من الممكن أن نتفادى آخر هدفين، ولكن كل لاعبي الفريق بذلوا كل ما في وسعهم خلال اللقاء".

وأشار معلول إلى أن فريق الأهلي سيعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، للظفر بالميدالية البرونزية يوم السبت المقبل.

ويلتقى فريق الأهلى نظيره فلامينجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع من عمر بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة