أكثر 5 أندية تألقاً فى الدوريات الأوروبية بعد كأس العالم 2022

الخميس، 09 فبراير 2023 03:00 ص
أكثر 5 أندية تألقاً فى الدوريات الأوروبية بعد كأس العالم 2022 برشلونة
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت العديد من الاندية الأوروبية في الفترة ما بعد كأس العالم 2022، التى أقيمت مؤخرا في قطر ، وانتهت بتتويج منتخب الأرجنتين باللقب الثالث في تاريخها، حيث تألقت بعض الأندية في الدوريات الخمسة الكبرى، بينما تراجعت فرق أخرى بشكل واضح.
 
ويأتى الثنائى برشلونة الإسباني، ونابولي الإيطالي على رأس قائمة أبرز الأندية التي تألقت بعد كأس العالم 2022.

برشلونة

النادي الكتالوني هو أبرز المتألقين بعد مونديال 2022، حيث جمع الفريق 16 نقطة في 6 مباريات بالدورى الاسباني الليجا بعد العودة من الكأس العالم عقب تحقيق 5 انتصارات وتعادل واحد.

ووسع برشلونة الفارق في صدارة الليجا مع أقرب منافسيه ريال مدريد إلى 8 نقاط بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة المحلية كما تُوج برشلونة بعد العودة من التوقف لقب السوبر الإسباني بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة (3-1)، كما تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

إنتر ميلان

تقدم الفريق من المركز الخامس إلى الترتيب الثاني  في الدوري الإيطالي بعد مونديال 2022، حيث جمع 13 نقطة من 6 مباريات بالكالتشيو بعد تحقيق 4 انتصارات وتعادل مقابل هزيمة واحدة.

 

كما فاز إنتر بالسوبر الإيطالي بعد المونديال عقب الفوز على ميلان بثلاثية نظيفة، كما تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس إيطاليا.

نابولي

خسر  نابولي أول مباراة عقب العودة من المونديال، لكن الفريق تمكن من تحقيق 5 انتصارات متتالية بالكالتشيو ليبتعد في الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه.

آرسنال

جمع الفريق 13 نقطة من 6 مباريات بالبريميرليج بعد العودة من التوقف، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل مقابل هزيمة واحدة، وحافظ بذلك على صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه مع لعب مباراة أقل.

 

يونيون برلين

لم يفقد أي نقطة في البوندسليجا بعد العودة من التوقف، حيث جمع 12 نقطة من 4 مباريات ليتقدم من المركز الخامس إلى الترتيب الثاني.
 
وأيضا تمكن يونيون برلين كذلك من التأهل إلى ربع نهائي كأس ألمانيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة