أكرم القصاص - علا الشافعي

ريتشارد جير يحتفل مع ديان كيتون بعيد الحب بعد 40 سنة بفيلم Maybe I Do

الأربعاء، 08 فبراير 2023 05:00 م
ريتشارد جير يحتفل مع ديان كيتون بعيد الحب بعد 40 سنة بفيلم Maybe I Do Maybe I Do
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل دور العرض المصرية اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الفيلم الرومانسي " Maybe I Do "، ضمن الاحتفالات بعيد الحب، العمل من بطولة ريتشارد جير، ولوك براسي، وديان كيتون، وإيما روبرتس، وسوزان ساراندون، وكتابة وإخراج مايكل جاكوبس.

وذلك بعد أن بدأ عرض فيلم Maybe I Do في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 27 يناير الماضي، محققا مايقرب من مليون ونصف كإجمالي إيرادات في البلاد التي عرض فيها.

Maybe I Do
Maybe I Do

 

ويعتبر هذا الفيلم هو العمل السينمائي الاول الذي يقدمه المخرج مايكل جاكوبس، والذي اشتهر بتقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية منها Boys Meets World و My Two Dads وCharles in Charge.

وصرح جاكويس عن فيلمه الجديد Maybe I Do  قائلا:" أنظر إلي الحب والسعادة والزواج من خلال ست تجارب ووجهات نظر مختلفة إلي حد كبير، مما يؤدي إلي توازن مثير بين الكوميديا والدراما التي تقدمها أحداث الفيلم".

كما يشهد الفيلم إعادة التعاون بين ريتشارد جير وديان كيتون بعد مرور 40 عاما منذ أن قدما معا فيلم Looking for Mr. Goodbar الذي عرض عام 1977، وقالت كيتون" لقد أحببت التعاون مرة اخري مع جير، والحقيقة لقد أحببت الفيلم وفريق العمل بالكامل، فلقد كانت تجربة رائعة، خاصة وإنني عملت مع جير بعد كل تلك السنوات".

وتدور قصة الفيلم Maybe I Do في أجواء رومانسية كوميدية، حول ميشيل وألين اللذان يجسدهما إيما روبرتس ولوك براسي، اللذان قررا، بعد خلاف أخير، اتخاذ خطوة الزواج، ودعوة والديهما لتناول العشاء، لكن تأخذ الدعوة منعطفًا جذريًا، خاصة وأن العائلتين، الذين يؤدي أدوارهم ديان كيتون، وريتشارد جير، وسوزان ساراندون، وويليام ميسي، يعرف كل منهما الأخر بالفعل من خلال بعض التعاملات السابقة، ومع تطور الأمور نحو الأسوأ، يجب على الوالدين المساعدة في نصيحة الزوجين الشابين أثناء محاولتهم إخفاء أسرارهم عن بعضهم البعض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة