أكرم القصاص - علا الشافعي

ذكرى ميلاد الفنانة شادية..أبرز تسريحات دلوعة الشاشة من "الجرسون لـ البوب"

الأربعاء، 08 فبراير 2023 12:00 م
ذكرى ميلاد الفنانة شادية..أبرز تسريحات دلوعة الشاشة من "الجرسون لـ البوب" شادية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أصله ماعداش على مصر" و"آه يا أسمرانى اللون" و" إن راح منك ياعين" وغيرها من الأغانى الشهيرة التي مازال يسمعها العديد من عشاق الدلوعة شادية بمختلف أعمارهم وأذواقهم الفنية، حيث استطاعت الفنانة الراحلة أن تعبر بصوتها الحنون عن العديد من المشاعر سواء الوطنية والدينية أو العاطفية.

وبمناسبة ذكرى ميلاد الـ92 للفنانة الراحلة شادية والتي لقبت بدلوعة السينما المصرية وقدمت العديد من الأعمال الفنية من أغانى وأفلام ومسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة وهى "ريا وسكينة"، نستعرض أبرز تسريحات الشعر للفنانة الراحلة، والتي اشتهرت بها وقلدتها العديد من النساء والفتيات.

 

أبرز تسريحات الفنانة شادية
 

شعر جرسون
 

اشتهرت الفنانة الراحلة شادية في بدايتها الفنية بتسريحة شعر "جرسون"، والتي تعتبر من التسريحات المناسبة لدلوعة الشاشة، حيث كانت تظهر جمالها وتجعلها تظهر بإطلالة رقيقة أمام الشاشة.

جرسون
جرسون

تسريحة الشعر الطويل
 

وأطلت أيضاً الفنانة الراحلة في العديد من أعمالها الفنية بالشعر الطويل، مع ترك "قصة" على جبهتها والتي كانت تزيد من جمالها وتجعلها تظهر بإطلالة مميزة على شاشة السينما.

شادية بشعر طويل
شادية بشعر طويل

تسريحة معبودة الجماهير
 

أطلت الفنانة الراحلة في فيلم "معبودة الجماهير"، بتسريحة شعر مميزة والتي كانت تعتمد على تقسيم الشعر وجمع الجزء الأمامى وتركه الجزء السفلى منسدل على الظهر، مع ترك "قصة" على الجبهة، والتي اشتهرت بتسريحة "شادية" و راحت العديد من النساء والفتيات يتبعونها.

شعر طويل
تسريحة معبودة الجماهير

 

تسريحة شعر متوسط الطول
 

واشتهرت الفنانة الراحلة أيضاً بتسريحة شعر متوسط الطول، وذلك في بدايتها الفنية، والتي كانت تعتمد على ترك بعض الشعر على الكتف والبعض الآخر منسدل على الظهر.

تسريحة أخرى من تسريحات شادية
تسريحة أخرى من تسريحات شادية

 

تسريحة البوب
 

اشتهرت دلوعة السينما، أيضاً بتسريحة "البوب" والتي ظهرت بها في أغلب أعمالها الفنية، وكانت تقلدها العديد من النساء والفتيات، وتعتبر من تسريحات الشعر أيضاً التي كانت مناسبة لوجه الراحلة.

تسريحة بوب
تسريحة بوب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة