أكرم القصاص - علا الشافعي

تلبسي إيه فى شهر أمشير ؟.. 4 نصائح من استايلست يجب اتباعها

الأربعاء، 08 فبراير 2023 01:00 م
تلبسي إيه فى شهر أمشير ؟.. 4 نصائح من استايلست يجب اتباعها ملابس شتوية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر شهر أمشير من الشهور المحيرة التي لا يمكن أن نستطيع تحديد نوع الطقس، فمن الممكن أن يكون طقس مائل للبرودة، أو لارتفاع درجة الحرارة لبعض الوقت، أو يحتوى الطقس على عواصف وأتربة، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية أفضل النصائح التي يمكن أن تساعدنا عند ارتداء الملابس في شهر أمشير وفقًا لما أشار إليها  مصطفي الشافعي خبير الموضة.

ملابس شتوية
ملابس شتوية

 

عدة أمشير:

قال الاستايلست لـ اليوم السابع:" يفضل أن نرتدى ملابس عادية تناسب الطقس، لكن يفضل أن يكون معنا العدة الخاصة بشهر أمشير وهي ، جاكيت بامبو، قفاز جلد أفضل من الهاند ميد والذى يمنع  دخول الأتربة والأمطار ،لذا يمكن أن نحرص على ارتداء "الشوز السيفتي"، والجاكيت البامبو للحماية من الأمطار، مع الحرص على عدم ارتداء "شوزات" بكعب".

جاكت بامب
جاكت بامبو
ملابس محمكة
ملابس شتوية

 

نظارة شمسية:

تابع:" يفضل أن يكون هناك نظارة شمسية أكبر من الطبيعي لارتدائها في الظروف الخاصة، مثل العواصف والأمطار لحماية الوجه والعين من دخول الأتربة، بجانب أن يكون هناك كمامة للأنف لحجز الأتربة وعدم قدرتها في الوصول إلى  الجيوب الأنفية".

كوفية صوف:

أحرصي على توفير كوفية الصوف، ثم قومي بلفها على الرقبة لكي تساعدك على الشعور بالدفء، وعزل الجسم عن الجو الخارجي، أيضًا عزل الجسم عن الأتربة والرمل .

كوفية صوف
كوفية صوف

 

بلاش ملابس واسعة:

يفضل أن نلتزم خلال شهر أمشير بارتداء بعض الملابس المكونة من الجاكيت والبنطلون والبلوزة، أن تكون محكمة على الجسم بشكل مناسب منعًا لتطاير، أو ملئها بالهواء والأتربة مع الحرص على عدم ارتداء ملابس قصيرة للحفاظ على الجسم من الرطوبة، بسبب اختلاف درجات الحرارة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة