أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردي: الأهلي يستحق أعظم احترام.. وهذا طموحى مع الريال بمونديال الأندية

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 12:36 م
فالفيردي: الأهلي يستحق أعظم احترام.. وهذا طموحى مع الريال بمونديال الأندية فيدي فالفيدري
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث الأوروجوياني فيدي فالفيدري نجم وسط ريال مدريد، عن طموحه في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، قبل مواجهة الأهلي غدًا في الدور نصف النهائي. 
 
وقال نجم وسط الريال في مؤتمر صحفي " كأس العالم للأندية كان لقبي الأول، كان يعني الكثير في مسيرتي والطريق للوصول إلى هنا جميل. الفوز بدوري أبطال أوروبا وهذا نهاية الطريق، آمل أن ينتهي بشكل جيد، أنا أستمتع بكل لحظة في مدريد". 
 
أضاف فالفيردي عن الإصابات التي تضرب صفوف ريال مدريد " إنه جزء من كرة القدم الحديثة، في كل مرة تسافر فيها أكثر تحصل على قسط أقل من الراحة، أحاول الحصول على الإيجابي من كل شيء، عليك أن تستمر في التحسن جسدياً حتى لا تتعرض للإصابة، عليك أن تعتاد على ذلك، أنت تلعب أكثر فأكثر". 
 
أكمل: " يجب أن أستمر في التدريب وأتكيف مع حقيقة أن كرة القدم الجديدة كل يومين أو ثلاثة أيام هناك مباراة، أريد أن أتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة كل يومين أو ثلاثة أيام". 
 
وعن رأيه حول الهتافات العنصرية التي يتعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور في ملاعب إسبانيا، قال فالفيردي " فينيسيوس شاب يبلغ من العمر 22 عام. لا يُعتقد أنه ربما يكون أبن العديد من الموجودين في المدرجات، يجب أن يدعم الجماهير فريقهم، أعتقد أن فينيسيوس يستحق الأحترام". 
 
تابع: " إنه شخص لا يصدق وله العديد من القيم، إنه يحاول الاستمتاع بها على أرض الملعب، أقول دائماً أن الكثير من الأخطاء على أرض الملعب هي جزء من اللعبة وعلينا نحن زملائي في الفريق الدفاع عنها، الشيء الغير جيد بعض العنصرية في العديد من الملاعب". 
 
وعن مواجهة النادي الاهلي في نصف نهائي مونديال الأندية، علق فالفيردي قائًلا " لقد رأينا مقاطع فيديو للخصم وأعتقد أن الدعم الذي يتمتعون به جميل ونعرف ما يولدونه، لقد جئت من بلد تعيش فيه كرة القدم بجنون، يستحق الأهلي أعظم الاحترام، لكن علينا التركيز". 
 
وحول الإستقبال المُبهر من جانب الجماهير المغربية لبعثة ريال مدريد، قال فالفيردي " أتحدث إلى أخي عن كرة القدم كل يوم ونتحدث عن هذا بالضبط عن المشجعين هنا، الطريقة التي أستقبلونا بها مذهلة، إنه مكان جميل للعب، بلدي وفي أوروجواي لا توجد مثل هذه الملاعب لذلك أحاول الاستمتاع بها وتقديم صورة جيدة". 
 
أنهي فالفيردي تصريحاته، قائًلا " أريد أن أواصل بنفس العمل الذي قمت به قبل كأس العالم،  أريد أن أستمر في هذا الفريق ، وأواصل النمو ، وأن أصبح قائدًا".

موعد مباراة الأهلى وريال مدريد
 

مباراة الأهلي مع ريال مدريد فى نصف نهائي كأس العالم للأندية تقام فى التاسعة مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، فيما يبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة