محافظ دمياط تستبعد رئيس وحدة محلية من منصبها بسبب ارتكابها 5 مخالفات

الإثنين، 06 فبراير 2023 03:43 م
محافظ دمياط تستبعد رئيس وحدة محلية من منصبها بسبب ارتكابها 5 مخالفات جانب من جولة محافظ دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استبعاد رئيس الوحدة المحلية بقرية العنانية من منصبها وذلك لتدنى مستوى النظافة بالقرية وسوء إدارة العمل بالوحدة. 
 
وكانت محافظ دمياط قد قامت بزيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية بالقرية التابعة لمركز دمياط وذلك خلال الجولة التى أجرتها اليوم، لمتابعة سير العمل والتأكد من انضباط العاملين بها. 
 
وتبين خلال الزيارة عدم قيام الوحدة بالتعامل مع ملف مخالفات البناء وعدم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها،  هذا إلى جانب تخزين معدات مستهلكة بجراج الوحدة وعدم مخاطبة المحافظة لطرحها بالمناقصات التى يتم الإعلان عنها.  علاوة على ضعف نسب تحصيل رسوم النظافة وتدنى مستوى النظافة وتراكم القمامة و تعدد صور الاشغالات بالقرية. 
 
ومن حانبها شددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على متابعة سير العمل بالوحدات المحلية القروية، لافتة الى أنه لن يتم التهاون مع أى تقصير فى هذا الملف. 
 
كما أصدرت محافظ دمياط قرارا بإحالة 11 موظفا إلي التحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل دون الحصول على إذن مسبق، وذلك بعد أن أجرت زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ لمتابعة سير منظومة العمل، وقد قام فريق إدارة الحوكمة و المراجعة بعمل انضباط ادارى للعاملين بالوحدة ، حيث تبين خلال مراجعة دفاتر الحضور والانصراف خروج ١١ موظف بدون إذن رسمى، وقررت محافظ دمياط إحالتهم للشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق.
 
وفى سياق متصل شددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على مراجعة الأعمال بعدد من الشوارع و الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية ،مؤكدة على رفع المخلفات اولا بأول 
 
كما أصدرت تعليمات مشددة بشأن الإرتقاء بمستوى النظافة ورفع تجمعات القمامة والإشغالات بجميع شوارع المدينة. 
 
قرية العنانية
قرية العنانية

جانب من جولة محافظ دمياط (1)
جانب من جولة محافظ دمياط 

جانب من جولة محافظ دمياط (2)
جانب من جولة محافظ دمياط 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة