أكرم القصاص - علا الشافعي

طرابزون وألانيا سبور يقدمان التعازى لأهالى ضحايا زلزال تركيا

الإثنين، 06 فبراير 2023 11:02 ص
طرابزون وألانيا سبور يقدمان التعازى لأهالى ضحايا زلزال تركيا طرابزون التركى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، ونادى ألانيا سبور الذى يلعب فى صفوفه المصري أحمد حسن كوكا، التعازى إلى أهالى ضحايا الزلزال الذى ضرب تركيا وأسفر عن 284 قتيلا و2323 جريحا وانهيار 1700 مبنى.

ونشر طرابزون سبور بيانا رسميا، عبر موقعه وحسابه على توتير، جاء فيه، "مركز الزلزال هو كهرمان مرعش، وننقل تمنياتنا برحم الله لمواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلازل التي شهدتها العديد من المحافظات مثل هاتاي وأضنة وعثمانية وغازي عنتاب وديار بكر ومالاتيا وشانلي أورفا ، ونتمنى لمواطنينا المصابين الشفاء العاجل".

كما أصدر نادى ألانيا سبور بيانا رسميا عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه، "نتمنى رحمة الله على مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي حدث في كهرمان مرعش وشعر به أيضا في المدن المجاورة ، ونتمنى الشفاء العاجل لمصابينا".

كما نشر الاتحاد التركى لكرة القدم بيانا رسميا عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه، "علمنا ببالغ الأسى وقوع إصابات في الزلزال الذي شعر به العديد من المحافظات، ومركزها كهرمان مرعش، خاصة في هاتاي وغازي عنتاب وأضنة وعثمانية وديار بكر وملاطية وشانلي أورفا".

وأضاف بيان اتحاد تركيا، "رحم الله مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي خنق بلادنا. ونعرب عن تعازينا لأسر وأقارب وأمة مواطنينا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

ومن المقرر أن تقام 3 مباريات ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، حيث يلتقى عمراني سبور ضد أضنة ديمرسبور فى الساعة 4 عصرا ، بينما يلعب فناربخشة مع قونيا سبور ، وجيرسونسبور  يواجه قيصري سبور في  الساعة 7 مساء.

ولم يتحدد حتى الآن موقف إقامة هذه المباريات من عدمه وطريقة إقامتها أو اتخاذ أى قرارات بشأن نقل المواجهات إلى ملاعب أخري أو تأجيلها لأجل غير مسمي حيث يدرس المسئولون عن الكرة اتخاذ قرارات نهائية حيالها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة