أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. الأرصاد: تقلبات جوية ورياح مثيرة للأتربة وأمطار غزيرة

الإثنين، 06 فبراير 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الأرصاد: تقلبات جوية ورياح مثيرة للأتربة وأمطار غزيرة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

الأرصاد: تقلبات جوية ورياح مثيرة للأتربة وأمطار غزيرة رعدية على بعض المناطق

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى توالى المنخفضات الجوية على مسطح البحر المتوسط  تعمل على نشاط الرياح على مسطح البحر المتوسط، كما يعمل على اضطراب فى حركة الملاحة البحرية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارا من مساء الأحد من المتوقع أن يبلغ ارتفاع الأمواج على شواطئنا عند غرب المتوسط (السواحل الشمالية الغربية) (من 4:3 أمتار) ، ويكون ذروة اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج غدا الإثنين، حيث متوقع أن يشمل الاضطراب فى حركة الملاحة البحرية كافة السواحل المطلة على البحر المتوسط بحيث يكون ارتفاع الموج من (5:3 أمتار).

واعتبارا من اليوم الإثنين، تمتد فرص سقوط الأمطار إلى باقى السواحل الشمالية وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة وسيناء.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء ، ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية  وشمال الصعيد، مائل للدفء على  جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

 

برنامج الأمم المتحدة الإنمائى: سنساعد منتدى شباب العالم للتنسيق بين المبادرات

قالت الدكتورة عبير شقوير مساعد الممثل المقيم للتنمية الشاملة بالبرنامج الإنمائى للتنمية الشاملة بالبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة، إننا سنساعد منتدى شباب العالم للتنسيق بين المبادرات المختلفة والبرامج المختلفة في البرامج وريادة الأعمال وهذا سيعظم الفائدة منه  .

وأضافت خلال لقاء خاص ببرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة: الشركة علشان تشتغل لابد من عملاء وموردين وشركات أكبر، ولذلك الدور التنسيقى مهم جدا وغائب، والجزء الذى نتميز اننا بنينا خبرة في الواقع المصرى وهذا ما يجعل أن هناك إثرا أكبر.

وأكملت: الدور التنسيقى مهم حجدا وغائب وفى آخر 5 أو 6 سنوات قمنا ببناء خبرة للواقع المصرى بناء على المنهجيات العالمية مما يجعل هناك أثرا أكبر، وبالفعل كنا ننقله ولكن سننقله بشكل أكبر من خلال منتدى شباب العالم .

 

ابنة موسيقار الأجيال تكشف حقيقة عرض فيلا والدها للبيع مقابل 210 ملايين جنيه

كشفت عفت عبد الوهاب، ابنة موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب، حقيقة ما تم تداوله بشأن عرض فيلا موسيقار الأجيال الراحل للبيع مقابل 210 ملايين جنيه، أو 7 ملايين دولار.

ونفت ابنة محمد عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، وجود فيلا للموسيقار الراحل في الزمالك من الأساس؛ إنما كان يملك شقة كانت تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.

وأضافت عفت عبد الوهاب، مساء اليوم الأحد، أن «الموضوع ده مش فاهمين مين منزله؛ وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبد الوهاب؛ الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها انهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة؛ ونعرف مين اللي نشر الموضوع؛ لأن ده استغلال للاسم».

وأوضحت ابنة موسيقار الأجيال، أنه من حق الأسرة معرفة حقيقة من يقف خلف بث هذه الشائعات، وسيقومون باتخاذ الإجراء القانوني المناسب؛ لأنهم اكتشفوا ما تردد من شائعات صباح اليوم فقط، مشيرة إلى أن والدها كان رجل إنساني، وأب جميل يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض؛ رغم إنشغاله الكبير بالفن، ولم يحرمهم من أي شئ.

ولفتت ابنة محمد عبد الوهاب، إلى أن والدهم رجل عظيم، رباهم على الاعتماد على النفس، ومحبيه ومعجبيه موجودين في العالم العربي أجمع، مؤكدة أنها تكون سعيدة عندما ترى التقدير في عيون من يعرفون أنها ابنة الموسيقار الراحل؛ داخل أو خارج مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة