4 أفكار لتنسيق حقيبة الوسط بشكل أنيق مع إطلالاتك المختلفة

الإثنين، 06 فبراير 2023 10:00 م
4 أفكار لتنسيق حقيبة الوسط بشكل أنيق مع إطلالاتك المختلفة الحقيبة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الفتيات الشابات تريد أن تظهر بمظهر أنيق ومرح في نفس الوقت، سواء باختيار الملابس بعناية شديدة، أو بتسريحة الشعر المرحة أو بألوان المكياج الذى تضعه على البشرة، ومن التفاصيل التي تهتم بها هي كيف ترتدى حقيبة الوسط بطرق مختلفة، دون الشعور بالملل ويوجد طريق عديدة، وفقاَ لموقع"sojournerbags".

1 – استخدام الحقيبة كحزام بالطريقة الكلاسيكية

قد تريد الفتاة أن تبدو أنيقة ورشيقة في نفس الوقت، وحقيبة الخصر هي التي ستتيح لها تلك الفرصة عن طريق أن ترتدى الحقيبة على الخصر على شكل الحزام، وتشده حوله، ويمكن أن تلف الحقيبة على حلقات الحزام، بشكل أكثر هدوءا، مع إمكانية تنسيق كل من الحذاء مع لون الحقيبة لجعل الأمر أكثر جاذبية ومع المزيد من الثقة بتلك الطلة، مع جعلها في متناول اليد بكل سهولة، ويمكن أن تجعل الفتاة الحقيبة في منتصف الخصر لتحديد تلك المنطقة بالحزام.

اسلوب كلاسيكى
اسلوب كلاسيكى

2 – لف الحقيبة الصغيرة حول الكتف بشكل عصرى

يمكن ارتداء الحقيبة الصغيرة على الكتف، بشكل أنيق وفخم في نفس الوقت، لإعطاء نمط جيد محبب، ويمكن أن ترتدى الفتاة الملابس من الجينز كسترة من الجينز لشكل حيوى ونشيط، ويمكن لمن تريد أن تضع فيها الأغراض أن تحركها حول الظهر بشكل دائرى، ويمكن أن تلبس الحقيبة أمام الصدر ليكون الوصول للأغراض أسهل.

فوق الكتف
فوق الكتف

3 – يمكن ارتداؤها على ملابس رسمية

يمكن أن يتم ارتداء الحقيبة فوق ملابس رسمية أنيقة، مما تعطى لمن ترتدى تلك الطلة، طلة عارضة الأزياء، مما يجعل الفتاة تبدو بشكل عصرى، غير تقليدية، ويمكن ارتداء حذاء أسود جميل، مما يظهر شكل الحقيبة بشكل واضح، ويمكن أن يتم ارتداء الحقيبة حول الخصر وتترك على جانب واحد من الجسم.

ملابس رسمية
ملابس رسمية

 4 – ارتداء الحقيبة على سترة

يمكن للفتاة عند الذهاب لنزهة ما غير رسمية أن ترتدى الحقيبة بشكل غير رسمي، مما يمنح شخصية فريدة لصاحبتها، ويكون لها طابع كلاسيكى مميز، لأن السترة ليست مقتصرة على المكتب فقط ولكن يمكن الذهاب بها إلى نزهة ما، لطلة مذهلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة