لو حبيبك من برج الدلو اعرفى إزاي تختاري له ملابس هدية على ذوقه

الإثنين، 06 فبراير 2023 08:00 م
لو حبيبك من برج الدلو اعرفى إزاي تختاري له ملابس هدية على ذوقه اناقه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا يتابع الأبراج الفلكية بشغف شديد، من الصفات والسمات للشخص والملابس التي يرتديها، مع الهدايا التي يحب أن يتلقها، وكل برج له سماته الخاصة التي يتصف بها. وبعض الفتيات تحب الأبراج لمعرفة كيف يفكر حبيبها، وكيف تحضر له هدايا مميزة، ويمكن معرفة تفاصيل تلك الهدايا من الأبراج الفلكية، ولمن لها حبيب من برج الدلو عليها معرفة تفاصيل الأزياء الرجالية والألوان التي يرتديها، وفقًا لموقع"elsaelsa".

ملابس
ملابس

ذوق خاص

رجل برج الدلو له ذوق خاص في الملابس التي يرتديها، فقد يحب أن يرتدى سروال أحمر وقميص أسود، فهو يشعر أنه غير عادى وبالتالي اختياره للملابس يجب أن تكون غير عادية، فهو ينشد أن يكون فريد من نوعه، فهو يحب أن يهتم بمظهره طوال الوقت.

ألوان غريبة وجريئة

رجل برج الدلو يمزج ملابسه بين الألوان الغريبة والجريئة، فقد يرتدى رباط عنق قديم ولكنه يحبه مما يجعله يظعر بمظهر متفرد، وأنيق بشكل كبير، ويحب أن يكون أنيق مهما كان الأمر من حوله.

وهو يرتدى أفضل الملابس التي يقتنع بها، ويحب الرجل الدلو أن يرتدى الملابس التي بها ألوان صارخة دون أن يهتم برأى من حوله، مادام اللون يحبه، ويتابهى بها طوال الوقت، ولا يخشى إظهار الألوان التي يحبها.

أفكار أزياء مناسبة لبرج الدلو 

يمكن أن يحب رجل الدلو أن يرتدى ملابس باستايل راكبى الدراجات النارية التي يتكون بها الكثير من الجلد، ولمن يحب أرتداء الملابس الرسمية فيمكن أن يرتدى ربطة عنق فريدة من نوعها، وبأسلوب مميز غير تقليدى، وإذا أرتدى بدلة رسيمة يمكن أن يرتدى قميص من تحتها ملون، ليجعل هويته في حب الألوان تظهر، ويمكن أن يجرب رجب الدلو السروال الملون، أو يجرب ارتداء البنطال المطبوع، بشكل أكثر من أنيق، ومظهر عصرى وحيوى.

 

اناقة
اناقة

ثقافات أخرى 

ورجل الدلو يمتلك عقلية منفتحة، ويمكن أن يرتدى ملابس رياضية قديمة، لجعل أسلوبه فريد، ويعشق رجل الدلو البناطيل ذات الجيوب الكثيرة، والتي يضع بها ما يحتاجه من أشياء وأغراض كثيرة، ويحب ارتداء الملابس من الثقافات الأخرى مثل الألوان الأفريقية المميزة، أو الحصول على مظهر آسياوى أنيق، للتعبير عن الملابس والشخصية المنفتحة المقبلة على الحياة.

أحذية مريحة وعصرية 

ورجل برج الدلو يحب أرتداء الأحذية المميزة والمريحة والعصرية مثل ملابسه ليكون مميز وله طلة مذهلة بشكل كبير، وأفضل اختيار لرجل برج الدلو الأحذية الكلاسيكية، والتي تريح أصبع قدمه من الأمام.

ازياء
ازياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة