أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال عزت العلايلى عن زوجته وتأثره بوفاتها؟ فى ذكرى رحيله

الأحد، 05 فبراير 2023 09:00 ص
ماذا قال عزت العلايلى عن زوجته وتأثره بوفاتها؟ فى ذكرى رحيله عزت العلايلى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع ذكرى رحيل الفنان الكبير عزت العلايلى الذى يمتلك في تاريخه رصيدًا فنيًا هائلاً من الأعمال ما بين السينما والدراما للمسرح، حيث قدم بطولة أفلام في غاية الأهمية وعُرف عنه احترامًا للأدوار الذى يختارها بعناية شديدة، إلا أنه وبعيدًا عن الحياة الفنية كان له حياة خاصة مميزة اشتهر فيها بمحبته لعائلته وبشكل خاص زوجته.

عزت العلايلي وخلال حوارات له قبل وفاته تطرق إلى محبته الشديدة لزوجته وتأثره بسبب رحيلها حتي قال إنه إلى الآن ورغم وفاتها إلا أنه لا يزال يتخيلها بجانبه ويستيقظ على صوتها أحيانًا.

خلال برنامج صاحبة السعادة كشف الفنان الراحل عزت العلايلى مع الفنانة إسعاد يونس مقدمة البرنامج، عن شعوره كجد، ثم تطرق فى الحديث إلى مشواره مع زوجته سناء، مؤكدًا حالة الحب الكبيرة بينهما ووصفها بأنها صاحبة الفضل عليه، قائلاً: "أنا ما جيش فيها حاجة دى كانت فظيعة".

واستكمل عزت العلايلى: "ساعات أدوخ وأنا لوحدى في البيت مش متخيل أنى لوحدى، بسمع صوتها، وساعات أقوم من النوم على صوتها، أعطتنى كتير جدًا، مقدرش أوفيها حقها"، ثم تابع حديثه عنها: "أنا ما كنتش هبقى ولا حاجة من غيرها، هي عارفة كل حاجة، وبتخطط لكل حاجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة