محافظ الفيوم يوافق على توصيل خدمات المياه والصرف الصحى لتقسيم صلاح سليم

الأحد، 05 فبراير 2023 12:07 م
محافظ الفيوم يوافق على توصيل خدمات المياه والصرف الصحى لتقسيم صلاح سليم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الجريدة الرسمية، قرار الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، بالموافقة على اعتماد تعديل مشروع تقسيم صلاح سليم، بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والمعتمد سابقا بالقرار رقم 308 لسنة 2018، ويتم الالتزام بالاشتراطات البنائية المبينة طبقا للمخطط الإستراتيجى والتفصيلى لمدينة الفيوم، على الرسومات المعتمدة من المحافظة والخاصة بالمشروع.
 
وأكد محافظ الفيوم فى قراره أنه لا مانع من إنهاء إجراءات اعتماد التقسيم وتضمن القرار الموافقة على توصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، لهذا التقسيم على أن لايتم توصيل الخدمة، لحين الانتهاء من تنفيذ محطات المياه الجارى إنشاؤها، وحينها يتم عمل المقايسات اللازمة طبقا لكتاب شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
 

 
وتضمن القرار الصادر من محافظ الفيوم سداد قيمة بند الرصف للتقسيم للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، مع مراعاة تعديل معاينة الرصف المعدة من قبل مديرية الطرق والنقل طبقا للمساحة الفعلية لأرض المشروع، بعد التعديل ومراعاة فروق الأسعار، مع احتساب ما تم دفعه، طبقا لكتاب الوحدة المحلية بالفيوم .
 
كما تضمن قرار الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم أن يتم توقيع المشروع على الطبيعة وإيداعه بمديرية المساحة ومكتب الشهر العقارى المختص قبل التصرف فى أى قطعة من قطع التقسيم، كما يتم الإلتزام بالمواد رقم " 60 و61 و62" من اللائحة التنفيذية لقانون البناء، رقم 119 لسنة 2008 للإعلان عن المشروع .
 
ويأتى قرار المحافظ بعد اللإطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية، ولائحته التنفيذية وتعديلاته، وعلى القانون رقم 119 لسنة 2008 بشأن البناء الموحد، ولائحته التنفيذية وتعديلاته، وعلى كتاب الإدارة العامة للتخطيط، والتتنمية العمرانية بالديوان العام رقم 175/4م بتاريخ 2/1/2023 .
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة