أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يستضيف خيتافى فى مواجهة سهلة بالدوري الإسباني

السبت، 04 فبراير 2023 01:00 ص
أتلتيكو مدريد يستضيف خيتافى فى مواجهة سهلة بالدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره خيتافى، في المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فريق خيتافى فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير من الترتيب برصيد 17 نقطة

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعدما تغلب على مضيفه أوساسونا بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أل سادار".

ونجح فريق أتلتيكو مدريد في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام أوساسونا، بعد الفوز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة فى الجولة الـ 18.

وخاض فريق أتلتيكو مدريد 19 مباراة فى بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، مقسمة بين 10 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.

ويأمل فريق أتلتيكو مدريد فى استمرار المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم الابتعاد عن برشلونة متصدر الترتيب بفارق 16نقطة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة