3 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكى فى ربع نهائي مونديال الأندية.. كهربا يقود الهجوم بدلاً من شريف.. بيرسي تاو يشارك كـ جناح أيمن على حساب الشحات.. وطاهر فى مركز الجناح الأيسر بدلاً من عبد القادر

السبت، 04 فبراير 2023 05:57 م
3 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام سياتل الأمريكى فى ربع نهائي مونديال الأندية.. كهربا يقود الهجوم بدلاً من شريف.. بيرسي تاو يشارك كـ جناح أيمن على حساب الشحات.. وطاهر فى مركز الجناح الأيسر بدلاً من عبد القادر الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة سياتل الأمريكي فى ربع نهائي مونديال الأندية، المحدد لها السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، العديد من التغييرات عن المباراة السابقة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندى، حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

تشكيل الأهلي لمباراة سياتل ضم كلاً من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
 
خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.
 
خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.
 
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

3 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام سياتل

وبذلك يشهد تشكيل الأهلي 3 تغييرات فى مباراة الليلة عن تشكيل مباراة أوكلاند سيتي، حيث يشارك طاهر محمد طاهر بدلاً من أحمد عبد القادر، ويشارك بيرسي تاو بدلاً من حسين الشحات، كما يلعب كهربا فى خط الهجوم بدلاً من محمد شريف.
 
ورغم تألق الثنائي الشحات وشريف فى مباراة أوكلاند بطل أوقيانوس التى فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة مساء الأربعاء الماضي، إلا أن المدير الفني فضّل وضعهما على دكة البدلاء والدفع بـ بيرسي تاو وكهربا بدلاً منهما.

وعقد كولر محاضرة أخيرة مع لاعبي الأهلي قبل التحرك إلى ملعب ابن بطوطة الذي يستضيف مباراة سياتل المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،السبت، في بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يشارك للمرة الثامنة فى المونديال

يشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.
 
ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة