أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يتحدى سياتل الأمريكى فى مونديال الأندية.. "النشرة الرياضية"

السبت، 04 فبراير 2023 02:58 م
الأهلى يتحدى سياتل الأمريكى فى مونديال الأندية.. "النشرة الرياضية" ندى مجاهد فى النشرة الرياضية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 4 فبراير 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلى يتحدى سياتل ساوندرز الأمريكى فى مونديال الأندية الليلة، وأحمد فتوح يقترب من العودة للزمالك أمام فاركو.

الأهلى يتحدى سياتل ساوندرز الأمريكى لمواجهة ريال مدريد فى كأس العالم للأندية

يدخل فريق الأهلى اختباراً صعباً فى السابعة مساء اليوم، السبت، أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة فى المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وتأهل فريق النادي الأهلي إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2022)، عقب الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد في الدور التمهيدى سجلها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسى تاو.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة 8 فبراير الجاري.

حمزة المثلوثى يغيب عن الزمالك أمام فاركو بسبب الإصابة

يفتقد الجهاز الفني للزمالك خدمات التونسى حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق في مباراة فاركو القرر لها بعد غدٍ الإثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويواصل حمزة المثلوثي برنامجه التأهيلي حيث يخضع لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للزمالك، في ظل الإصابة التي يعاني منها بتمزق عضلة السمانة.

 

أحمد فتوح يقترب من العودة إلى الزمالك أمام فاركو

يقترب أحمد فتوح لاعب الزمالك من قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض أمام فاركو بعد غيابه عن المباريات الماضية بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، حيث ابتعد اللاعب عن مباريات الزمالك لـ 6 مباريات على التوالي فى كل البطولات، وكانت أمام الداخلية والاتحاد السكندرى والأهلى وغزل المحلة وفيوتشر بالدورى وبيراميدز في كأس مصر.

كما يعقد أسامة نبيه، المدير الفنى للزمالك، جلسات مكثفة مع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق البعيد عن المشاركة منذ فترة لتحفيزه فنيا والرفع من روحه المعنوية بعد استبعاده طيلة الفترة الماضية وشعوره بحالة من الضيق بعد خروجه من قائمة الفريق فى مباراة فيوتشر الأخيرة من أجل تجهيزه على أمل الإستعانة به فى المباريات المقبلة.

ندى عباس لاعبة الاسكواش تثبت براءتها من تهمة المنشطات

أثبتت البطلة المصرية ندى عباس براءتها من تهمة المنشطات، لتعودد مجدداً إلى الملاعب الزجاجية، بعد فترة طويلة من إجراءات التحاليل لإثبات الأمر وصلت إلى 7 أشهر، تكبدت خلالها اللاعبة مبالغ مالية ضخمة تصل إلى مليون جنيه.

وكانت هيئة الدوبنج ، المسؤولة عن أخذ عينات من اللاعبين وتحليلها للكشف عن المواد الممنوعة للرياضيين، قد أخطرت ندى عباس بوجود مادة ممنوعة فى التحليل الخاص بها بمقدار "كسر من النانو جرام".

وكانت ندى عباس قد أبلغت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" بتناولها لمكمل غذائي، ووافقت الرابطة عليه منذ فترة، بعد التأكد من عدم وجود أى مادة محظورة ضمن مكوناته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة